المحمدي : فخور بقيادة “شباب وناشئي”الزمالك .. وودية المريخ كلها مكاسب

أكد حسين ياسر المحمدي المدير الفني لفريق الزمالك مواليد ٢٠٠٣ ، أن لقاء اليوم الذي جميع المواهب من مختلف الأعمار بالناشئين بالإضافة إلى عناصر الفريق الأول الشباب أمام المريخ السوداني، تجربة مفيدة ، والجميع سعيد بها .

اقرا ايضا .. تجدبد التعاقد .. تفاصيل بنود الخلاف بين الأهلي وموسيماني

ووجه المحمدي الشكر لإدارة النادي وإدارة الكرة ، والجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ومعه مدحت عبدالهادي المدرب العام وأمير عزمي المدرب المساعد على إتاحة الفرصة له لإدارة اللقاء اليوم ، مع مجموعة اللاعبين المميزين بالقطاع .


و أشار المحمدي إلى أن الروح اليوم كانت ممتازة فيما يخص مجموعة الشباب، مضيفا أنه تحدث مع هذه المجموعة قبل اللقاء وقام بتحفيزهم، وتهيئتهم نفسيا ومعنويا لتقديم أداءا طيبا.


وشدد المحمدي على أن فريق المريخ السوداني منافس قوي ويمتلك لاعبين على أعلى مستوي وأعمار سنية أكبر ويشاركون في دوري أبطال إفريقيا وقمنا بدراستهم جيدا ، ولكن المجموعة التي شاركت كانت على قدر المسئولية، وقدمت أداءا مميزا تكلل بالفوز .


وأكد المحمدي أن المجموعة التي شاركت اليوم، لديها مستقبل طيب قريبا ، وقادرة على تحمل المسئولية ، ودائما الزمالك مميز بأبنائه من قطاع الناشئين.


وعن التنسيق مع الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون وجهازه المعاون بلقاء المريخ ، قال المدير الفني لزمالك 2003 إنهم تناقشوا قبل المباراة وأهميتها للوقوف على اللاعبين المميزين من أجل تواجدهم مع الفريق الأول الفترة المقبلة ، وهو ما تم عقب انتهاء اللقاء.


واختتم حسين ياسر المحمدي تصريحاته مؤكدا سعادته بالتواجد كمدير فني في ملعب عبداللطيف أبورجيلة الذي عاش فيه أياما جميلة كلاعب واليوم كمدير فني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.