أخبار عاجلة

طارق حامد لاعب الزمالك يخالف القانون.. ومرور الجيزة توقفه وتسحب رخصته(فيديو)

زياد ياسر

انتشر خلال الساعات القليلة الماضية فيديو على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، يظهر خلاله طارق حامد، لاعب المنتخب الوطني السابق ونادي الزمالك، أثناء تبادله حديثًا مع أحد ضباط المرور، الذي أوقفه بسبب زجاج سيارته

كان حديث طارق حامد، حسبما ظهر في الفيديو المتناول على موقع التواصل الاجتماعي، أنه يؤكد لضابط المرور أن الجميع يراه أثناء استقلاله سيارته الخاصة، والضابط يؤكد أن زجاج سيارته مخالف بسبب الفاميه.

وشن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هجومًا شرسًا على محمود الخطيب رئيس الأهلي، ومجلس إدارته، بدعوى تجاهل تهنئته بفوزه برئاسة نادي الزمالك الجمعة الماضي متفوقًا على أحمد سليمان بفارق 6 آلاف صوت.

وقال مرتضى في مؤتمر صحفي عقده إنه بادر بتهنئة مجلس إدارة الأهلي الجديد، فور فوزه بالانتخابات في نوفمبر الماضي.

وأضاف مرتضى منصور: «قمت بتهنئة الخطيب ومجلسه، لكنه استكبر أن يرد التهنئة بعد فوزي بالانتخابات». وشدد «لا تشغلني تهنئة محمود الخطيب، ولكني أتعامل مع كيان كبير اسمه الأهلي، وأنا رئيس نادٍ كبير اسمه الزمالك».

وتابع «أقول لمن يطالبني بالتهدئة مع الأهلي ومجلسه، هل أقوم بالتهدئة ويكون رد الخطيب هكذا؟، أتمنى ألا يتحدث معي أحد بعد ذلك ويطالبني بفتح صفحة جديدة معه». وأكد مرتضى منصور أنه استبعد هاني زادة عضو المجلس السابق من قائمته الانتخابية.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37