أخبار عاجلة

بعد 5 انذارات وطرد.. طلائع الجيش يضرب فاركو بهدف قاتل

حقق فريق طلائع الجيش، فوزاً صعبا على فاركو بهدف وحيد فى المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب جهاز الرياضة العسكرى فى الجولة الـ10 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

اقرا ايضا .. سلبية مسحة أحمد سيد زيزو وتماثله للشفاء من فيروس كورونا

وجاء هدف طلائع الجيش فى الدقيقة 83، بعد هجمة منظمة من لاعبي طلائع الجيش على الجبهة اليسرى أنهاها محمد ناصف بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، استقبلها فيكتوري بنينيانجبا بتسديدة مباشرة سكنت شباك الحارس محمد صبحي.

وبهذه النتيجة يقفز طلائع الجيش من المرتبة الـ16 إلى المركز الـ14 برصيد 9 نقاط، بينما تجمد فاركو فى المركز الخامس برصيد 15 نقطة.

وتوقفت المباراة لإصابة أحمد مودي لاعب فاركو بعد اصطدام قوي بميدو جابر لاعب طلائع الجيش فى الدقيقة 3.

وتم اشهار بطاقة صفراء أولى في المباراة وكانت من نصيب جابر كامل لاعب فاركو نتيجة تدخل قوي بمرفق اليد على وجه لاعب طلائع الجيش فى الدقيقة 7.

وتلقي عبد الله بكري لاعب فاركو بطاقة صفراء نتيجة تدخل قوي على كريم الطيب لاعب طلائع الجيش فى الدقيقة 31.

وجاءت البطاقة الصفراء الثالثة من نصيب خالد سطوحي لاعب طلائع الجيش نتيجة تدخل قوي على لاعب فاركو فى الدقيقة 34.

وقبل نهاية الشوط الأول جاءت بطاقة صفراء رابعة من نصيب كريم الطيب لاعب طلائع الجيش نتيجة تدخل قوي على لاعب فاركو فى الدقيقة 47.

وحصل محمد علي الجويني لاعب طلائع الجيش على بطاقة صفراء والخامسة خلال اللقاء نتيجة تدخل قوي على عمرو جمال لاعب فاركو فى الدقيقة 48.

وجاءت تسديدة خطيرة عن طريق عمرو جمال لاعب فاركو من خارج حدود منطقة الجزاء إلى أقصى الزاوية اليمنى العلوية من المرمى تصدى لها الحارس محمد بسام ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية فى الدقيقة 63.

وتعرض محمد علي الجويني لاعب طلائع الجيش للطرد بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية له في المباراة بعد عرقلة متعمدة للاعب فاركو فى الدقيقة 92.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37