أخبار عاجلة

طارق عبد الباسط” عمدة شباب هولندا” يرصد فرحة صلاح بعد إنجازه التاريخي .. ومو يهديه تي شيرت الأحلام ” صور”

كشف طارق عبد الباسط صديق النجوم الملقب بعمدة شباب مصر فى هولندا فرحة النجم الدولى محمد صلاح بعد إنجازه التاريخي أمس الأول وقفزه ضمن قائمة التاريخية الهدافين ليفربول العشرة .

التقي طارق عبد الباسط مع محمد صلاح اكتر من مرة واخر مرة قابله بحفاوه وترحاب هو ونجله دكتور العلاج الطبيعي ودعاه لحضور المباراة وقابله التى شهدت تألق صلاح امس .

وقال طارق عبد الباسط رجل الأعمال الشاب ان صلاح
يعامل معاملة الملوك وهو اصبح من عظماء الكرة في العالم
وانه كمصري عايش في اوربا منذ اكثر من ٢٠ سنة لم يشاهد من قبل ما شاهده مع مو صلاح في الرياضة في اوربا واهداه صلاح تي شيرت الأحلام ليلة أمس.

شاهد طارق عبد الباسط مع النجوم والمشاهير والفنانين يتقدمهم محمد صلاح

واحتفى الحساب الرسمي لنادي ليفربول عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” بحسم الدولي المصري محمد صلاح المركز التاسع في ترتيب الهدافين التاريخيين في الريدز، بعدما سجل هدفين في الشوط الأول من مباراتهم أمام ليدز امس على ملعب “آنفيلد” معقل الريدز، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” للموسم الحالي 2021-2022.

ونجح محمد صلاح في تخطي هاري تشامبرز صاحب الـ151 هدفاً مع ليفربول بعدما سجل الفرعون الهدفي الثاني..وسجل أهداف ليفربول كل من محمد صلاح (هدفين)،وجويل ماتيب في الدقائق، 15، 30، 35 على التوالي.

وتفوق محمد صلاح في الشوط الأول وأظهر صورة رائعة بعدما استطاع أن يساهم في أهداف ليفربول الثلاثة بواقع تسجيل هدفين وصناعة الثالث لجويل ماتيب.

وكتب ليفربول: “هُنا التاريخ، هُنا الحاضر، هُنا صلاح.. أسطورة ليفربول الحية يُواصل تحطيم الأرقام، بـ152 هدفًا.. الملك المصري محمد صلاح يصبح تاسع هدافي الريدز على مر التاريخ”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37