أخبار عاجلة

العواصف الترابية تضرب الزمالك ..جباكسي “خائن “..كهربا مهدد بالسجن ..بن شرقي فى الاتجاه المعاكس

تقرير : ياسر عبد العزيز

غريب أمر الزمالك ، العواصف الترابية لا تتوقف عن ضربه المبرح دون هوادة ودون اعتبار لأى ظروف يمر بها على الصعيد التنافسي محليا وقاربا ، ثلاثة ملفات فى منتهى الخطورة حاصرت الزمالك على مدار الأيام القليلة الماضية .

اقرا ايضا .. إيهاب جلال: مواجهة بيراميدز والصفاقسي صعبة والإجهاد يصيب اللاعبين

يتصدر هذه الملفات الاشبه بالعواصف الترابية القضية الدائرة بين الزمالك ولاعبه السابق محمود عبد المنعم كهربا ، تسريبات خرجت عبر وسائل إعلام مختلفة تشيير إلى شبهة تلاعب وتزوير فى عقود الزمالك مع اللاعب وهو ما يهدد بقلب الطاولة فى وجه الزمالك الحاصل على أحكام مبدئية على اللاعب بدفع ٣٣ مليون جنيه والتهديد بالايقاف .

اللاعب استأنف وطعن على الحكم وقال أن عقوده مع الزمالك مزورة ، وأمام عاصفة كهربا الترابية خرج المستشار مرتضي منصور رئيس الزمالك عن صمته خاصة وأن المعلومات المنتشرة والمتداولة جاءت مجهولة المصدر ولا يعرف أحد مصدر لهذه التسريبات بعدما نفي اتحاد الكرة المصري وهو طرف أصيل فى الأزمة كل ما تردد .

وأكد أنه لم تصله أى خطابات من المحكمة الدولية فى هذا الشأن ، مرتضي منصور دافع عن موقف الزمالك بشراسة وقوة أمام الرأى العام وقدم الحجج والمستندات والعقود وتوعد بمقاضاة كهربا واثبات صحة توقيعه على العقود وفى هذه الحالة سيكون مصير اللاعب السجن مؤكدا أن الزمالك سكت بما فيه الكفاية حفاظا على الاستقرار ، ولكن مادامت الامور تطورت ووصلت إلى حد التطاول فإنه سيرد بقوة من خلال القضاء ووجه مرتضي منصور تحذيرات شديدة اللهجة إلى بعض الإعلاميين إذا واصلوا إشاعة الفوضى فى الزمالك .

أما الملف الثاني فقد تمثل فى أزمة الحارس محمد ابوجبل الشهير بجباكسي والذى أكد البعض أنه وقع للنصر السعودى وحصل على مقدم عقد واجري الكشف الطبي بأحد فنادق القاهرة ، ورغم تأكيدات مسئولى النصر على عدم صحة ما تردد وخروج تصريحات رسمية من الزمالك بأن الحارس اتفق مع الإدارة على التجديد إلا أن الحارس سيظل واقفا بين منطقتى الوفاء والخيانة المشروعة لحين توقيعه رسميا على التجديد أو اختياره الرحيل خاصة وأن شهود عيان أكدوا أنه اتفق على كافة تفاصيل صفقة النصر التى تقدر بنحو ٣٠ مليون جنيه .. الحقيقة الكاملة سيتم الكشف عنها خلال أيام قليلة .

وبالنسبة للملف الثالث فهو يتمثل فى التجديد للدولى اشرف بن شرقي وقد كشفت مصادر مطلعة أن هناك اتفاق توصل إليه الزمالك مع اللاعب بالتجديد والبقاء وهذا عكس ما رد ده الكثيرون فى الفترة الأخيرة بأن اللاعب وقع لأحد الأندية العربية ، وقد أكد بن شرقي ترحيبه بالتجديد والبقاء مع الزمالك .

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37