أخبار عاجلة

الاهلي يوجه الصفعة الثانية للهلال السعودى بعد تلقيه عرضا اوروبيا بقيمة ١١٠ ملايين جنيه لبيع الدبابة

زياد ياسر

تلقى فريق الهلال السعودي ضربة موجعة جديدة من صفوف النادي الاهلي المصري، قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعتبر النادي الأهلي المصري وشقيقه الهلال السعودي من أكبر الأندية في المنطقة العربية، خلال السنوات الماضية.

بعد حصد البرونزية.. ضربة أهلاوية جديدة إلى صفوف الهلال السعودي

تردد خلال الساعات الماضية وصول عرض من فريق الهلال لضم المحترف المالي أليو ديانج وذلك مقابل 7 ملايين دولار، وهو ما يقترب من 110 مليون جنيه بالوقت الحالي.

وعلم “العب كوره” أن مجلس إدارة النادي الأهلي، يرفض فكرة بيع المالي أليو ديانج عربيا.

ويميل النادي الأهلي إلى بيع أليو ديانج أوربيا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك حال وصول عرضا يتناسب مع امكانيات اللاعب وما قدمه بالقميص الأحمر في الفترة الماضية.

أليو ديانج كان قد تألق مع النادي الأهلي ولفت الأنظار بشدة خلال مواجهة الهلال السعودي في مونديال الأندية.

ويرحب أليو ديانج بفكرة اللعب في أوروبا خلال الفترة المقبلة، عن خوض تجربة عربية جديدة، خاصة أنه يحصد مع الأهلي جميع الألقاب بالإضافة إلى حصوله على مقابل مادي جيد.

وكان المحترف المالي قد ارتبط اسمه في الموسم الماضي، بخطوة الانتقال إلى صفوف فريق العين الإماراتي ولكن رفض الاهلي وديانج هذه الخطوة، وفضل اللاعب الانتظار لحين وصول عرض أوروبي.

وجاءت الضربة الأهلاوية لفريق الهلال السعودي، وذلك بعد فترة من الانتصار التاريخي الذي حققه النادي الأهلي، بعد الفوز برباعية نظيفة في لقاء تحديد صاحب الميدالية البرونزية في مونديال كأس العالم للأندية.

واستطاع النادي الأهلي حصد الميدالية البرونزية على حساب شقيقه الهلال، وهو ما جعل إدارة الآخير تقرر إقالة جارديم من منصبه والإعلان عن عودة رامون دياز الذي يقدم بالوقت الحالي نتائج مميزة مع الفريق.

وارتبط اسم المحترف المالي في الفترة الماضية، بالانتقال إلى بعض الأندية الأوروبية في هولندا وانجلترا وتركيا، ويترقب الأهلي مفاوضات حسم مصيره بنهاية الموسم الحالي.

ولعب صاحب الـ24 عاما مع القلعة الحمراء بالموسم الحالي خلال 19 لقاء في مختلف البطولات وذلك تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37