أخبار عاجلة

التجربة السكندرية تكشف عورات التوأم حسام وإبراهيم حسن !!

زياد ياسر

أعلن نادي الاتحاد السكندري، مساء اليوم السبت، عن فسخ التعاقد مع المدير الفني حسام حسن وجهازه المعاون بناء علي توصيات لجنة الكرة بالنادي.

وقال الاتحاد السكندري، إن مجلس الإدارة برئاسة محمد مصيلحي قرر العمل بتوصيات لجنة الكرة بفسخ التعاقد مع حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير الكرة والجهاز الفني والإداري المعاون وتوجيه الشكر لهم علي الفترة التي تولوا فيها تدريب الفريق.

تولى التوأم حسن تدريب زعيم الثغر في قبل بداية الموسم الماضي، حيث كانت البداية بخروج الفريق من بطولة كأس مصر في الدور نصف النهائي أمام الأهلي.

ونجح الأهلي حينها في التغلب على الاتحاد السكندري (2-1)، رغم تقدم زعيم الثغر بهدف رزاق سيسيه، لكن الأحمر سجل هدفين من توقيع محمد مجدي “أفشة” وحمدي فتحي.

وفي بطولة كأس مصر لموسم (2020/2021)، واصل الفريق خروجه من بطولة كأس مصر في دور الـ16 على يد فريق وادي دجلة، وذلك بالخسارة بنتيجة (0/1).

وفي الدورى، احتل زعيم الثغر تحت قيادة التوأم في الموسم الماضي المركز السابع بـ48 نقطة، حيث فاز في 12 مباراة وتعادل في مثلهم بينما خسر 10، واستقبل الفريق 38 هدفا، بينما أحرز 36 هدفا.

ورغم تدعيم الفريق بصفقات عديدة ودفع المستحقات المالية، إلا أن الجهاز الفني لم يلبي طموحات الجماهير بالتواجد في المربع الذهبي أو التأهل إلى أي بطولة قارية أو البطولة العربية.

ولم يختلف الحال هذا الموسم عن ما قبله، حيث خرج زعيم الثغر أيضا من دور 32 لبطولة كأس مصر هذا الموسم على يد سيراميكا كليوباترا، بعد الهزيمة بنتيجة (1/2).

وفي بطولة رابطة الأندية المحترفة فشل الفريق في التأهل إلى الدور التالي، بعد أن احتل المركز الثاني بالمجموعة الأولى بـ11 نقطة، حيث فاز في 3 مباريات، وتعادل في 2.

كما واصل الاتحاد السكندري نتائجه السيئة في الدوري، حيث يحتل المركز الـ11 بـ14 نقطة، بعد خوضه 12 مباراة، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في 5 بينما خسر 4 مباريات.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37