أخبار عاجلة

خليلوزيتش: الزلزولي جاء معسكر المغرب مصابا ونخشى مشاركته على أرض صناعي

زياد ياسر

كشف وحيد خليلوزيتش المدير الفني لمنتخب المغرب، عن غياب عبد الصمد الزلزولي عن مباراة أسود الأطلس، أمام الكونغو الديمقراطية، في إطار المرحلة النهائية من تصفيات قارة إفريقيا المؤهل إلى بطولة كأس العالم 2022 قطر.

ويحل منتخب المغرب ضيفًا على نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية، غدًا الجمعة على ملعب الشهداء، في ذهاب المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم 2022.

وقال خليلوزيتش خلال المؤتمر الصحفي قبيل مباراة الكونغو: «الزلزولي وصل معسكر منتخب المغرب مصابًا».

عبد الصمد الزلزولي لاعب برشلونة ومنتخب المغرب

وأضاف: «سيخضع لبرنامج علاجي خاص، لأننا لا نفضل مشاركته على أرض صناعي».

وتابع: «نخشى أن نشركه على الملعب الصناعي، حتى لا تتفاقم الإصابة»

وأتم: «الزلزولي سيكون متاحًا للمشاركة في لقاء الإياب الذي سيقام في المغربي على العشب الطبيعي».

واختار الزلزولي تمثيل منتخب المغرب مؤخرًا، بعدما أجل انضمامه لمنتخب أسود الأطلس في المرة الأولى قبل بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.

وتصارع المنتخبان المغربي والإسباني على الظفر بخدمات الزلزولي، قبل أن ينشر لاعب برشلونة صاحب الجنسيتين المغربية والإسبانية صورته بقميص منتخب المغرب، قبل أسبوعين فقط من مواجهتي الكونغو الديمقراطية وكتب عليها «قريبا».

ولا يشارك الزلزولي مع فريق برشلونة في الفترة الأخيرة، بعدما تعاقد الفريق الكتالوني مع الثلاثي فيران توريس، وبيير إيمريك أوباميانج، وأداما تراوري.

ومن المقرر أن يستقبل منتخب المغرب نظيره الكونغو الديمقراطية، يوم الثلاثاء المقبل عل ملعب مركب محمد الخامس، ضمن منافسات إياب المرحلة النهائية من تصفيات بطولة كأس العالم قطر 2022.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37