أخبار عاجلة
جماهير الأهلي

الأهلي يزرع الحب قبل أن تمزق الكراهية حلم الملايين 《تقرير ميداني》

وقف  تقرير ميداني لموقع العب كوره على حقيقة الكراهية التى باتت تهدد بتمزيق جسد الأهلي والقضاء على حلم الملايين فى الاحتفاظ بلقب دورى ابطال افريقيا

كنا تم الوقوف على ما تردد بشأن خوض الأهلي تدريباته بداية من اليوم في 8 ساعات كاملة قبل لقاء وفاق سطيف الجزائري السبت المقبل.

وعلم العب كوره  أن ما تردد في هذا السياق يحمل قدرا كبيرا من المبالغة، فحقيقة الأمر أن الأهلي خاض تدريباته بشكل طبيعي لنحو ساعتين كالمعتاد مع بعض التغييرات الطفيفة.

ويرى مسؤولو الأهلي ضرورة زراعة الحب و زيادة التقارب بين اللاعبين والجهاز الفني لخلق أجواء جيدة يسودها التفاهم والمحبة كي تساعدهم على استعادة الانتصارات لذلك تقرر زيادة عدد الساعات التي يقضيها اللاعبون داخل القلعة الحمراء وليس ساعات التدريب.

وحضر لاعبو الأهلي مبكرا للتدريبات اليوم قبل موعد المران بنحو 3 ساعات، فقضوا جزءًا منها مع بعضهم البعض، ثم تناولوا وجبة الغداء.

ثم خاض اللاعبون جانبا من التدريبات الاستشفائية في الجيم، والتدريبات الترفيهية مثل الكرة الطائرة بالقدم والرأس، قبل الدخول للمحاضرة الفنية التي يلقيها الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني.

وعقب المحاضرة الفنية التي تحدث فيها موسيماني عن نقاط القوة والضعف في الفريق الجزائري، خاض الفريق تدريبات الكرة بشكل طبيعي في حدود السادسة مساءً واستمر ما يقرب من ساعتين.

وركز بيتسو موسيماني على تجهيز اللاعبين في مساحة ضيقة من الملعب على التمرير السريع وضرب التكتلات الدفاعية وإنهاء الهجمات أمام المرمى.

وانصرف لاعبو الأهلي من مقر النادي عقب المران إلى منازلهم، حيث سيتكرر ما حدث اليوم في مران الغد، على أن يدخل الفريق الأحمر معسكرا مغلقا بداية من الخميس المقبل استعدادا لمواجهة وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا مساء السبت.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37