معلق مباراة الأهلي ووفاق سطيف في دوري أبطال أفريقيا

زياد ياسر

كشفت شبكة قنوات “بين سبورتس” القطرية، والناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا، عن معلق مباراة الأهلي ووفاق سطيف، في اللقاء الذي سيجمعهما بذهاب الدور نصف النهائي من البطولة القارية.

ومن المقرر أن يلاقي المارد الأحمر نظيره وفاق سطيف، غدًا السبت، في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة .

ويدخل الفريق الأحمر اللقاء وعينه على التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة تواليًا والخامسة في آخر 6 سنوات في إنجاز كبير للكتيبة الحمراء.

وتأهل الفريق الأحمر إلى نصف النهائي بعد الفوز على الرجاء المغربي بنتيجة 3-2 في مجموع لقائي الذهاب والإياب، حيث فاز في القاهرة بهدفين لهدف، وتعادل في المغرب بهدف لمثله، فيما تخطى وفاق سطيف عقبة الترجي التونسي، حيث تعادل في الذهاب بالجزائر سلبيًا، وانتصر في الإياب بتونس بهدف نظيف.

ويعاني الأهلي مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني محليًا بالفترة الأخيرة، حيث فقد الفريق 7 نقاط في آخر ثلاث مباريات فقط بالدوري المصري، بعد الخسارة أمام المصري البورسعيدي بهدف نظيف، والتعادل مع طلائع الجيش سلبيًا، والتعادل أخيرًا أمام سيراميكا كليوبارترا بهدف لمثله. معلق مباراة الأهلي ووفاق سطيف

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن الصدارة التي يحتلها الزمالك، ويتبقى للفريق الأحمر 3 مباريات مؤجلة.

وسيكون معلق مباراة الأهلي ووفاق سطيف، هو الليبي محمد بركات، والذي كان قد علق على مباراة الفريق الأحمر ضد الترجي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي.

ويستعد فريق وفاق سطيف بقوة سعيًا لمفاجأة الأهلي كما حدث مع الترجي، والذي أسقطه في أرضه وجعله يغادر البطولة مبكرًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.