حزن وغضب بالشارع الجزائري ..عناوين الصحف : الهزيمة قاسية وإنكسار كبير

خيم الحزن الشديد والغضب العارم والغليان في الشارع الجزائرى بعد الخسارة الكبيرة التى تعرض لها فريق وفاق سطيف برباعية نظيفة ومستحقة أمام النادى الأهلى ووضع المارد الاحمر قدما كبيراً فى المباراة النهائية لدورى أبطال افريقيا .

اقرأ أيضا .. الأهلي يثأر من الزمالك ويتوج بلقب سوبر اليد الأفريقي

وانعكست حالة الحزن والغضب الشديد على التغطية الاعلامية الكاملة لكافة وسائل الاعلام الجزائرية التى وصفت الهزيمة بأنها انكسار كبير وخطوة لوداع بطل الجزائر من دورى أبطال افريقيا وضياع فرصة المنافسة على اللقب الغائب عن الأندية الجزائرية منذ فترة ليست بالقليلة .

وإعترفت الصحافة الجزائرية، بصعوبة مهمة فريق وفاق سطيف، فى التأهل للمباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد الخسارة القاسية التى تعرض لها أمام الأهلى.

وقالت صحيفة البلد فى عنوانها الرئيسى : «وفاق سطيف يرهن حظوظه فى التأهل لنهائى دورى أبطال إفريقيا « مشيرة الى أن وفاق سطيف الجزائرى تعرض لـ خسارة مرة صعبة التجرع أمام الأهلى بأربعة أهداف دون رد.

وأشارت إلى أن وفاق سطيف ممثل الجزائر فى «شامبيانز ليج» قد رهن حظوظه فى التأهل للدور النهائي، منتظرًا ما ستسفر عنه مباراة الإياب، المقرر لها يوم 14 مايو. فيما ووصفت صحيفة النهار هزيمة وفاق سطيف من الأهلى بأنها قاسية، مشيرة إلى أن فريق بلادها ظهر بوجه شاحب طيلة التسعين دقيقة، رغم الفرص الضئيلة التى صنعها اللاعبين.

وأوضحت أن حارس فريق وفاق سطيف ورفاقه سيحاولون رد الاعتبار فى مباراة الإياب، التى ستقام بالجزائر، على أمل تحقيق ريمونتادا رغم صعوبة المهمة.

وقالت صحيفة «الشروق»، الوفاق يبتعد كثيرا عن النهائى الإفريقي، مؤكدة أن تعويض فارق الأهداف أمر صعب فى ظل مستوى بطل القارة، الذى يبحث عن معشوقته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.