الأهلي يصطحب كل لاعبيه فى رحلة الجزائر لمواجهة وفاق سطيف

يدرس الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني اصطحاب كل لاعبي الفريق الأحمر في رحلة السفر إلى الجزائر غدًا الثلاثاء استعدادا لمواجهة وفاق سطيف الجزائري يوم السبت المقبل في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، تحسبًا لاحتياج أيا منهم في موقعة العودة بالجزائر.

اقرا ايضا .. الإعلان عن طاقم تحكيم المباراة الثانية لنهائي دوري السوبر للسلة

وفاز الأهلي على وفاق سطيف برباعية نظيفة في مباراة الذهاب يوم السبت الماضي على استاد الأهلي والسلام، وقطع شوطا كبيرا نحو بلوغ المباراة النهائية للنسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا، في طريقه نحو الاحتفاظ بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي والـ11 في تاريخه.

و قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إقامة مباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا من مباراة واحدة، بدلاً من النهائي المعتاد ذهاب وإياب ذهاب وإياب، في المغرب يوم 30 مايو الحالي.

وأعلن الكاف أنه تلقى عرضًا من الاتحاد السنغالي لكرة القدم ومن الاتحاد الملكي المغربي لكرة القدم لاستضافة نهائي البطولة لكرة القدم 2022، وسحب الاتحاد السنغالي لكرة القدم بعد ذلك عرضه.

وقال الكاف، في بيانه: “لذلك، يسر الكاف أن يمنح المغرب استضافة نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022، وموعد المباراة النهائية هو 30 مايو 2022”.

وأضاف الكاف، في بيانه: “تجري حاليًا مناقشات داخل الكاف للعودة إلى النهائي القديم ذهابًا وإيابًا من ذهاب وإياب لتحديد الفائز بدوري أبطال أفريقيا، بدلاً من النهائي ذهابًا واحدًا”.

واقترب النادي الأهلي من التأهل إلى نهائي أفريقيا بعد الفوز على وفاق سطيف الجزائري برباعية نظيفة في ذهاب نصف النهائي، وكذلك الوداد المغربي الذي فاز خارج أرضه بثلاثة أهداف على بترو أتلتيكو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.