طبيب الأهلي: بانون تعافى تماما من التهابات القلب

زياد ياسر

كشف أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، آخر تطورات حالة بدر بانون، لاعب الفريق، بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها مؤخرا تحت إشراف طبيب المنتخب المغربي.

و قال أبو عبلة إن حالة بدر بانون مُطمئنة للغاية، مؤكدا أنه على تواصل مُستمر معه ومع طبيب المنتخب المغربي لمتابعة حالة اللاعب ومستجدات إصابته والتقارير الخاصة بحالته، وهناك تشاور مستمر بين الجهاز الطبي للأهلي ونظيره في منتخب المغرب.

وأوضح أبو عبلة، أن بدر بانون تعافي تماما من التهابات القلب التي تعرض لها عقب إصابته بفيروس كورونا، مشيرا إلى أن اللاعب خضع لفحص دائم على القلب لمدة 3 أيام وجاءت النتيجة جيدة للغاية.

وأشار رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، إلى أن بدر بانون يخضع لتدريبات بدنية متدرجة منذ 3 أسابيع وفي غضون فترة قصيرة سيكون متواجداً في الأهلي، ويشارك في أجزاء من التدريبات الجماعية مع فريق الكرة، بعد إجراء الفحوصات اللازمة للاطمئنان على قدرته على بذل مجهود لفترة طويلة.

واختتم أبو عبلة تصريحاته مؤكدا أن الوضع الطبي لبدر بانون مُطمئن إلى حد كبير حاليا،ً وأن الإجراءات الطبية المتبعة مع اللاعب في المغرب كافية، ولن تكون هناك إجراءات إضافية بعد حضوره للقاهرة، لذا تمت الموافقة على بقاء اللاعب في المغرب كدعم معنوي له لمواصلة للعلاج والتواجد مع أسرته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.