مفاجأتان سارتان للأهلي

زياد ياسر

كشف طبيب الأهلي المصري، أحمد أبوعبلة، عن جاهزية محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق، لمباراة وفاق سطيف، السبت المقبل، في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، فيما يحيط الغموض حتى الآن بموقف عمرو السولية، لاعب الوسط.

وقال أبوعبلة في تصريحات للموقع الرسمي لناديه اليوم، إن محمد عبد المنعم شارك في التدريبات الجماعية التي أقيمت بالقاهرة كاملة، وسيشارك في المران الأول اليوم بالجزائر بعد تعافيه بشكل كامل من الإصابة.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي للأهلي أن حالة محمد عبد المنعم تسمح بتواجده في المباريات الرسمية بعد تعافيه من الإصابة، وسيكون تحت تصرف الجهاز الفني للفريق قبل مباراة وفاق سطيف.

في سياق متصل، قال طبيب الأهلي إن عمرو السولية لاعب الفريق يؤدي برنامجا علاجا طبيعيا وتأهيليا، مشيرا إلى أن الجهاز الطبي يأمل في لحاق اللاعب بالمباراة، وسيتم تقييم حالته بشكل مستمر حتى قبل موعد اللقاء للتعرف على فرص مشاركته وتواجده مع الفريق.

وقال طبيب الأهلي إن عمرو السولية اشتكى من آلام في العضلة الخلفية، وكان هناك تخوفا من الدفع به في مباراة الذهاب أمام وفاق سطيف خاصة أن نتيجة الأشعة التي أجراها قبل المباراة لم تكن مطمئنة، لذا لم يتم المجازفة به، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي.

وأوضح أبو عبلة أن حالة عمرو السولية تتوقف على نتيجة الأشعة الطبية، وعدم شكوى اللاعب من وجود أي آلام في موضع الإصابة وتقييم حالته طبيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.