الأهلى جاهز لموقعة وفاق سطيف بدوري الابطال “السبت المقبل”

بعيد عن صراعات الكاف وأزمة النهائى الأفريقى التى يديرها مسئولو الأهلى حالياً.. يتواجد على الضفة الأخرى فريق كرة القدم معزولًا تمامًا عن هذه «الدوشة» ويركز فقط على مهمته المرتقبة مع وفاق سطيف بعد غداً السبت فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا بالجزائر.

اقرا ايضا .. الإسماعيلي يستعيد خدمات نجمي الفريق أمام سيراميكا في الدوري

الفريق يواصل بشكل يومى استعداداته بشكل قوى وجاد وإلى جانب التدريبات يعمل الجهاز الفنى بقيادة بيتسو موسيمانى على الجانب النفسى والمعنوى للاعبين.

فمنذ اليوم الأول عقب الانتهاء من مباراة الذهاب فى القاهرة ودخل المدرب الجنوب أفريقى حرباً شرسة على «الاطمئنان»، حيث يشدد فى كل وقت وحين على لاعبيه بعدم الاعتماد على نتيجة مباراة الذهاب التى حسمها الفريق برباعية نظيفة فى القاهرة.

وأكد موسيمانى لهم أن التأهل للنهائى لم يحسم بعد وأن التراخى وعدم الاجتهاد فى الملعب والاطمئنان الزائد عن الحد سيكون هو المنافس الأقوى من الوفاق فى المباراة.

أشار إلى لاعبيه أن الفريق الجزائرى ليس لديه ما يخسره وسيلعب بكل قوة، وأن كرة القدم ليس لها كبير وعليه فى لابد أن يتم أخذ المباراة بجدية وأن يتحمل الجميع المسئولية لإثبات جدارة الأهلى والتأهل بشكل رسمى للنهائى وإسعاد الجماهير الحمراء.

واستقر الجهاز الفنى على تغيير ملعب التدريب بالجزائر وذلك بسبب الإضاءة، وعاين سيد عبدالحفيظ مدير الكرة اليوم الخميس أحد الملاعب البديلة للتدرب عليه.

ومنذ الوصول للجزائر يحرص موسيمانى، على عقد جلسات مكثفة مع جهازه المعاون لمناقشة العديد من الأمور الفنية فى إطار التحضير للمباراة. وخاض الأهلى مرانه الأول بالجزائر أمس الأربعاء على الملعب الفرعى لاستاد 5 يوليو، وشهد المران محاضرة نظرية من بيتسو موسيمانى، مع اللاعبين قبل إجراء عمليات الإحماء .

وركز الجهاز الفنى على تدريبات الكرة لتنفيذ الجوانب الفنية والخططية. وظهر موسيمانى مستقراً على خوض مباراة السبت بخطة متوازنة يسعى من خلالها المدير الفنى لامتصاص حماس لاعبى سطيف واندفاعهم بفعل حماس وهدير المدرجات ثم البحث عن هدف للأهلى يقتل به بطل مصر هذه المباراة ويزيد من مهمة الوفاق صعوبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.