الوداد المغربي يتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا |فيديو

تأهل فريق الوداد المغربي لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله مع بيترو أتلتيكو الأنجولي (1-1)، في اللقاء الذي أقيم بملعب محمد الخامس الدار البيضاء، ضمن إياب الدور نصف نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرا ايضا.. الاهلي يختتم إستعداده لمواجهة وفاق سطيف بدوري الابطال “غداً”

كان الوداد قد تغلب 3/1 على بيترو أتلتيكو في مباراة الذهاب التى أقيمت بين الفريقين بالعاصمة الأنجولية لواندا السبت الماضي.

وباغت الفريق الأنجولي مضيفه بهدف عن طريق لاعبه البرازيلي “جيلسون مورييرا” في الدقيقة 21، الذي أطلق تسديدة من خارج منطقة الجزاء، ارتطمت بأحد المدافعين وتحولت إلى داخل الشباك.

واستطاع الوداد معادلة النتيجة بسرعة بالغة عبر رأسية “أمين فرحان” في الدقيقة 28.

باغت الفريق الأنجولي مضيفه بهدف عن طريق لاعبه البرازيلي “جيلسون مورييرا” في الدقيقة 21، الذي أطلق تسديدة من خارج منطقة الجزاء، ارتطمت بأحد المدافعين وتحولت إلى داخل الشباك.

واستطاع الوداد معادلة النتيجة بسرعة بالغة عبر رأسية “أمين فرحان” في الدقيقة 28.

وجاء تشكيل الوداد كالتالي:

حارس المرمى: أحمد رضا التكناوتي

خط الدفاع: أمين فرحان – أشرف داري – أيوب العملود – عطية الله

خط الوسط: يحيى جبران – رضا الجعدي – جلال الداودي

خط الهجوم: أيمن الحسوني – مبينزا – بديع أوك.

كان الوداد قد تغلب 3/1على بيترو أتلتيكو فى مباراة الذهاب التى أقيمت بين الفريقين بالعاصمة الأنجولية لواندا السبت الماضي.

وأصبح يكفى الوداد، الذي توج باللقب عامي 1992 و2017، الخسارة بهدفين نظيفين أو بفارق هدف وحيد خلال لقائه مع نظيره الأنجولي على ملعب (محمد الخامس) بمدينة الدار البيضاء، من أجل الصعود للنهائى الخامس في تاريخه بدوري الأبطال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.