الأهلي يضرب موعدًا ناريًا مع الوداد في نهائي دوري الأبطال |فيديو

حسم فريق الأهلي المصري تأهله إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب وفاق سطيف الجزائري، مساء اليوم السبت، بعد تغلبه في لقاء الذهاب بنتيجة (4-0) ثم تعادله في المغرب بنتيجة (2-2) في لقاء الإياب.

اقرا ايضا .. مرتضى منصور .. ومفاجأة التعاقد مع عبدالله السعيد للزمالك

كان الشوط الأول انتهى بتقدم الأهلي عن طريق “أحمد عبد القادر” في الدقيقة الثالثة، وأحرز هدف تعادل وفاق سطيف عن طريق “أحمد قندوسي” في الدقيقة 45

الشوط الاول

هدد بيرسي تاو مرمى وفاق سطيف بتصويبة مباشرة فى الدقيقة الرابعة لكنها وصلت بعيدا عن المرمى، وكان الأهلي الأفضل فى الربع ساعة الأولى فى الوقت الذي سيطرت فيه حالة من الإحباط على أصحاب الأرض بعد استقبال هدف جديد على أرضهم.

وحصل وفاق سطيف على ركلة حرة ثابتة في الدقيقة 23 من الناحية اليسرى للأهلي لعبها عبد المؤمن جابو عرضية داخل منطقة جزاء الأهلي ولكن تعاملها معها الدفاع الأحمر بشكل جيد، وجاءت أحداث الربع ساعة الثانية هادئة بعكس الربع ساعة الأولى، بينما شن صاحب الأرض محاولات على مرمى الأهلي لتعديل النتيجة ولكن يقظة الدفاع الأحمر حرمه من الوصول إلى مرمى الشناوي.

وهدد رياض بن عياد لاعب وفاق سطيف مرمى الأهلي في الدقيقة 40 بعدما لعب رأسية أبعدها الشناوي واستمرت خطورة أصحاب الأرض قبل أن يسدد لاعب الفريق الجزائري تصويبة مباشرة على مرمى الشناوي ولكن مرت بعيدا عن المرمى.

وسجل أحمد قندوسي هدف التعادل لوفاق سطيف في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، من هجمة منظمة للفريق الجزائري على الدفاع الأحمر، قبل أن تنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق.

ومازال تقدم الأهلي على وفاق سطيف الجزائري بهدف نظيف مسيطرا على المباراة ، حيث سجل اللاعب احمد عبد القادر الهدف الاول للاهلى فى شباك فريق وفاق سطيف فى الدقيقة الثانية من عمر المباراة ، من صناعة بيرسي تاو الذي وضع له لمسة سحرية في ظهر دفاع وفاق سطيف ووضعها على يسار سفيان خذايرية حارس مرمى وفاق سطيف.

الشوط الثانى

وفي الشوط الثاني، منح “رياض بن عياد” هدف تقدم وفاق، بعد تسديدة قوية رائعة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 61، وسجل هدف تعادل الأهلي عن طريق “محمد شريف” في الدقيقة 90.

وأعلن الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى للاهلي تشكيل الفريق الذى ضم كل من :

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج وحمدي فتحي وأحمد عبد القادر وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: بيرسي تاو.

الهدف الاول للاهلى

هدف التعادل لوفاق سطيف الجزائري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.