باريس سان جيرمان يسحق مونبلييه برباعية.. وميسي يسجل هدفين

زياد ياسر

نحج باريس سان جيرمان في تحقيق فوز ثقيل على مضيفه مونبلييه بنتيجة أربع أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة «العاشرة بتوقيت مكة المكرمة» في الجولة 37 من مسابقة الدوري الفرنسي التي أقيمت على ملعب «دو لا موسون» معقل الأخير.

بدأت المباراة بضغط قوي من فريق باريس سان جيرمان على أصحاب الأرض والجمهور من أجل حصد النقاط الثلاث من بداية اللقاء.

سجل الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الأول لصالح الفريق الباريسي في الدقيقة 6، بعد عدة تمريرات داخل منطقة الجزاء مع النجم الفرنسي كليان مبابي، أسفرت في النهاية عن تسجيل هدف في شباك الفريق الخصم.

وواصل فريق باريس سان جيرمان الضغط من أجل زيادة حصيلة الأهداف وسجل الهدف الثاني عن طريق ليونيل ميسي في الدقيقة 20، بعد تمريرة حاسمة من كليان مبابي.

عزز فريق باريس سان جيرمان نتيجة المباراة بتسجيل الهدف الثالث عن طريق أنخل دي ماريا في الدقيقة 26، بعد تسديدة صاروخية تسللت في النهاية إلى شباك الحارس.

وتحصل لاعب الوسط آرنو سوكيه على بطاقة حمراء في الدقيقة 40.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الفريق الباريسي بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

و بدأ الشوط الثاني بالضغط القوي من أصحاب الأرض والجمهور على مرمى فريق باريس سان جيرمان من أجل تقليص النتيجة.

سجل المهاجم الفرنسي كليان مبابي الهدف الرابع في المباراة لصالح باريس سان جيرمان من ضربة جزاء في الدقيقة 60.

ارتفع رصيد باريس سان جيرمان بعد فوز اليوم إلى النقطة 83 محتلا المركز الأول، حصدها من 37 جولة، فاز في 25 لقاء وتعادل 8 بينما خسر في 4 مباريات.

على الجانب الآخر يتجمد رصيد مونبلييه بعد خسارة اليوم في عقر داره إلى النقطة 43 محتلا المركز 13 في ترتيب الدوري الفرنسي حصدها من خلال 37 جولة، حقق الانتصار في 12 لقاء وتعادل في 7 وهزم في 18 مباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.