رئيس أسوان: اتظلمنا أمام الزمالك.. وحزين لخسارة أبناء الجنوب

قال الشافعي صالح، رئيس نادي أسوان، إنه حزين لخسارة أبناء الجنوب أمام الزمالك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء الإثنين بنصف نهائي كأس مصر.

اقرا ايضا .. نادر شوقي يكشف حقيقة الخلاف بين محمد محمود وموسيماني

أضاف الشافعي صالح، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، أن فريقه قدم مباراة جيدة وكان يستحق الحصول على ركلة جزاء ثالثة، متسائلا :” ما السبب وراء عدم حصول فريقي على ركلة جزاء ثالثة، هل هناك قانون يمنع ذلك”.

وتابع :” نحن ظلمنا أمام الزمالك، ولكن في النهاية أنا راض عما قدمناه، وهدعم فريقي في الممتاز بلاعيبة من الدرجة الثانية عشان معنديش امكانيات وفلوس”.

كان قد وجه أحمد مصطفى بيبو المدير الفني لفريق أسوان الشكر للاعبي فريقه عقب انتهاء مباراة الزمالك في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة :” واجهنا سوء توفيق بضياع ركلتي جزاء، ولم يكن لقاء الزمالك في الكأس، ضمن حسابات أسوان بعد ضغط المباريات التي خاضها الفريق في دوري الدرجة الثانية”.

وتابع بيبو قائلا:” اللاعبون لم يتدربون في الفترة من 14 وحتى 18 مايو، وبدأنا التجمع يوم 18 للاستعداد للقاء، وكنا نتمنى الفوز وحاولنا استغلال حالة الاندفاع للاعبي الزمالك من أجل الفوز بعد تعثر الأبيض في المباريات الأخيرة، و لكن الزمالك فريق كبير و نجح في الحصول على ما يريده من المباراة”.

وكان فريق الزمالك تأهل لنهائي كأس مصر للموسم الماضي بعد الفوز على أسوان بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في الدور نصف النهائي للبطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.