الجونة يضرب الاتحاد السكندري بهدف قاتل في الدوري

حقق الجونة فوزًا هامًا على الاتحاد السكندري، بهدف دون رد ، في المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، على ستاد خالد بشارة بمدينة الغردقة فى البحر الأحمر، ضمن منافسات الأسبوع الحادى والعشرين من الدورى المصرى الممتاز هذا الموسم

اقرا ايضا ..المقاصة يتعادل مع فاركو سلبياً في الدوري

وسجل خالد قمر مهاجم الجونة، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ68 من عمر المباراة،تسديدة من أرنو راندريانانتيناينا من داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس أحمد يحيي من يمين مرماه فردت الكرة إلى خالد قمر المتمركز على حدود منطقة الــ 6 ياردات فسدد كرة خلفية مزدوجة سكنت منتصف المرمى الخالي.

ويعتبر هذا هو الفوز الأول لتامر مصطفى، حيث قاد الجونة في خمس مباريات أمام فيوتشر وبيراميدز وسيراميكا وانتهت المباريات الثلاثة بالهزيمة، ومباراة أخرى أمام فاركو انتهت بالتعادل، قبل أن يحقق أول انتصار اليوم.

بهذه النتيجة يحتل الجونة المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدورى برصيد 21 نقطة، بعدما خاض 20 مباراة حقق خلالها الفوز 6 مرات وتعادل 3 مرات وتلقى 11 هزيمة، وسجل لاعبوه 18 هدفا وتلقت شباكهم 25 هدفا.

ويقبع فريق الاتحاد السكندرى فى المركز الثانى عشر برصيد 22 نقطة، جمعها من 21 مباراة، حيث فاز فى 5 مباريات وتعادل فى 7 مواجهات وخسر 9 لقاءات، سجل لاعبوه 28 هدفا واستقبلوا 35 هدفا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.