أخبار عاجلة

علامة استفهام كبيرة تضرب معسكر الفراعنة استعدادا لمباراتي غينيا واثيوبيا

محمد ياسر

تواجد حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، فى مران الفراعنة أمس الثلاثاء، في ستاد الدفاع الجوي، استعدادا لمواجهتي غينيا وإثيوبيا ضمن الجولتين الأولى والثانية من تصفيات أمم أفريقيا.

وأثار ظهور حازم وبركات الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما ظهر على وجه الثنائي علامات عدم الرضا، ما تم ربطه ذلك بموقفهما السابق بشأن التعاقد مع مدير فني مصري لقيادة المنتخب، خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش.

واعترض حازم وبركات سابقا، على فكرة تعيين مدرب مصري، وتفاقمت الأمور خاصة مع الثعلب الصغير، الذي أبدى غضبه بشكل واضح من تعجل اتحاد الكرة في إعلان القرار، رغم موافقته على ترك إيهاب جلال يقود بيراميدز أمام مازيمبي بالكونفيدرالية، ما يعني وجود مساحة زمنية لاختيار المدير الفني الجديد من الأجانب المطروحين.

بل وخرج حازم إمام عبر وسائل الإعلام وأكد عدم ذهابه لاتحاد الكرة لحين تشكيل لجنة فنية مسؤولة عن أمور كرة القدم ومدربي المنتخبات، خاصة وأنه هو وبركات كانا لاعبين سابقين وأكثر دراية بهذه الأمور.

ولم يحضر إمام المؤتمر الصحفي لتقديم إيهاب جلال، وهو ما فسره جمال علام رئيس الاتحاد، بعدم ارتداء إمام ملابس “فورمال”، وهو ما رد عليه الثعلب بأن علام حاول تبرير غيابه “بشكل لا يثير الجدل في الرأي العام”.

وحاول مجلس إدارة اتحاد الكرة احتواء غضب إمام وبركات، بإصدار قرار بتكليف الثنائي باختيار المدير الفني الجديد لاتحاد الكرة، خلفا للبرتغالي نيلو فينجادا، والمدير الفني الجديد للمنتخب الأولمبي، مع عرض الاختيارات على مجلس الإدارة لاعتمادها، وهو ما يعمل الثنائي على الانتهاء منه خلال الأيام المقبلة.

وترشح تقارير محمد عبد العظيم “عظيمة” المدرب العام السابق للأهلي، لتولي مهمة المدير الفني الجديد للجبلاية، وهو أقرب الأسماء بعد منافسة بينه وبين هاني رمزي، والسبب في ذلك تفضيل اتحاد الكرة لمن حققوا نجاحات في ألمانيا، نظرا لتمكن المدرسة الألمانية في ملف تأسيس المنتخبات.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37