أخبار عاجلة

طارق حامد يرد على اتهام مرتضى منصور

زياد ياسر

حرص طارق حامد لاعب وسط الزمالك على تفنيد تصريحات رئيس النادي الأبيض مرتضى منصور ضده، بعدما اتهمه الأخير بالمماطلة في العودة إلى القاهرة.

ونشر طارق حامد عبر حسابه في إنستجرام مساء اليوم الأربعاء مستندات رسمية تؤكد اتفاقه مع إدارة النادي على العودة بعد انتهاء البرنامج العلاجي والتأهيلي، دون تحديد مدة معينة لبقائه خارج مصر أو موعد محدد لعودته.

وشملت المستندات تعهد بتسليم جواز سفر اللاعب، جاء فيه “استلمت أنا طارق حامد السعيد حامد لاعب نادي الزمالك جواز السفر الخاص بي يوم الجمعة الموافق 13 مارس 2022، من الجهاز الإداري، للسفر إلى إلمانيا، وأتعهد بتسليم جواز السفر إلى الجهاز الإداري”.

وأضاف “المشرف العام لفريق الكرة (أمير مرتضى) برجاء التكرم بالموافقة على سفري إلى ألمانيا، وذلك للكشف والاطمئنان على الإصابة التي تعرضت لها سابقا وإجراء التأهيل”.

وزاد “على أن تكون المغادرة يوم 17-5-2022، وسأقوم بالتواصل مع إدارة الكرة وطبيب الفريق على موعد العودة حسب انتهاء البرنامج العلاجي والتأهيلي”.

وكان مرتضى منصور قد أكد خلال فيديو عبر صفحته الرسمية على فيسبوك اليوم إن “طارق قال إنه سيسافر لمدة 48 ساعة فقط لعرض نفسه على أحد الأطباء لكنه غاب عن الفريق لمدة شهر”.

وتابع “الآن يقول إنه سيعود يوم 19 يونيو/ حزيران الجاري أي يوم مباراة القمة، وبالتالي سنتخذ قرارا ضده”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37