أخبار عاجلة
ياسر عبد العزيز

ياسر عبد العزيز يكتب .. أعداء الجمهورية الكروية الجديدة !

الحملة الشرسة والممنهجة والمغرضة التى يتعرض لها مجلس إدارة اتحاد الكرة الجديد برئاسة جمال علام بعد نحو ٤ أشهر من قدومه بالانتخاب بعد فترة استثنائية عصيبة شهدت إقالة المجلس المنتخب السابق وتعاقب لجنتين بالتعيين ؛ أراها حملة غير منطقية ، وتخلو من أدوات الإقناع ، وتستند إلى معايير غير عادلة !!

لأنه ليس من المعقول أن يقوم المجلس الجديد بتصحيح ” كوارث سنوات ” فى “ثواني” أو فى “أشهر معدودات ” ، خاصة مع حالة الإفلاس العام التى ضربت الجبلاية فى فترة ولاية الصديق احمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية السابق والذى صدمني أداؤه لدرجة أننى لن امانع محاسبته لو ثبت تعمده ترك الجبلاية مفلسة لأسباب شخصية تتمثل فى علمه بأنه غير مرغوب فى استمراره بإجماع أعضاء الجمعية العمومية للكرة المصرية فهدم المعبد على طريقة شمشون !!

لا أصدق أن مجاهد ألقي الملايين فى كل الاتجاهات بهدف توريط المجلس الجديد وتجريف خزينة الجبلاية وتركها خاوية على عروشها رغم أن أرصدتها كانت تعادل نحو مليار جنيه قبل قدوم لجان الخراب المعينة !!
علينا منح مجلس جمال علام الفرصة كاملة ومساندته لأنه لم يقضي فترة كافية للحكم عليه !!

كما أنه يضم كوكبة من الأسماء المشهود لهم بالسيير الذاتية الطيبة والسمعة الحسنة ونظافة اليد يتقدمهم جمال علام الرجل الصعيدي الذى سبق وأن جاء بصفقة المدرب كوبر صاحب الابتسامة الكروية الأشهر فى السنوات العشر الأخيرة عندما قاد مصر لمونديال روسيا ٢٠١٨ ، ونائبه خالد الدرندلى ابن مدرسة الأهلي العريقة والذى يمتلك خبرات واسعة إداريا وعمليا وعلميا .

وفى العضوية : حازم إمام أسطورة الكرة المصرية والزئبقي محمد بركات فاكهة الكرة فى العصر الحديث .. والمهندس عامر حسين كمبيوتر المسابقات المصرية .. ومحمد ابو الوفا أحد رموز الإدارة الكروية فى صعيد مصر والشخصية المفضلة فى عمومية الجبلاية .. واللواء مشهور خريج مدرسة القوات المسلحة وصاحب الخبرات الإدارية الكبيرة .. ودينا الرفاعي الوجه النسائي والمعروفة بالجدية والنشاط .

ولقد شدتني حالة الاسهاب التى بدا عليها الصديق احمد مجاهد رئيس لجنة التطبيع السابقة بالجبلاية سواء من خلال حرصه على الظهور المباشر بالكلام فى الميديا أو الظهور الخفي من خلال تمويل صبية السوشيال وبعض الكائنات الفضائية المغرضة بمعلومات مغلوطة !!

وعلى ما يبدو أن حالة الصمت التى اصطنعها فى أعقاب إجماع عمومية الجبلاية على لفظه واقصاءه قد انتهت فترة صلاحيتها وهو الآن صار على 《باقة الهوس》 بعدما فقد 《 أوبهة المنصب الوثير بالجبلاية 》 الذى لم يكن يحلم بالوصول له ؛ ولكن أحيانا ضروريات الاكابر تبيح محظورات تمثل للصغار أحلام كبيرة .

مجاهد الذى لا يكف عن محاربة الجمهورية الكروية الجديدة بشكل مباشر أو غير مباشر ؛ نسي أو يتناسي أنه عامل أساسي فى إدخال الكرة المصرية غرفة الإنعاش ؛ ليس من وقتنا هذا ولكن أتذكر أنه يفعل ذلك منذ قدومه مع د.جمال محمد على ود.كرم كردي فى عمومية الجبلاية التكميلية خلال ولاية الراحل العظيم سمير زاهر !!

لازلت أتذكر أن مجاهد تسبب بأفعاله الصبيانية فى حدوث الأزمة الصحية الكبري للاسد الراحل سمير زاهر ودخوله مستشفي الانجلو ومنها لرحلة علاج طويلة فى لندن !!
مجاهد تواجد بعدها كعضو فى مجلس جمال علام بالدورة السابقة ولم يهدأ له بال الا باحداث وقيعة استقال علي خلفيتها ثلثي المجلس آنذاك بعدها عاد مجددا للظهر فى مجلس المهندس هاني أبوريدة عضو الفيفا الاشهر والذى أثق تماما أنه برئ من أفعال مجاهد الذى تناولت مختلف وسائل الاعلام فضيحة تجاوزاته الشهيرة فى ملف تذاكر المونديال بروسيا والملف لايزال مفتوحا حتى الان !!
مجاهد بدلا من أن يكون كادر مفيد للكرة المصرية كما توسمنا فيه بعض الوقت تفاجأنا بأنه تحول إلى سوس ينخر فى مفاصل وعظام الجمهورية الكروية الجديدة مع سبق الإصرار والترصد !!
مجاهد أظنه هذه المرة لن يفلح فى اهالة التراب على الكرة المصرية لأن لهذه الجمهورية الكروية الجديدة رجال ابطال لن يسمحوا بعودة الكرة المصرية إلى الوراء مهما كانت العراقيل …….

مطلوب مساندة الجميع لمجلس الجبلاية المنتخب لأن الحرب الموجهه عليه ليست معبرة عن نبض الشارع المصري الذى ظل لسنوات طويلة يطالب بالتغيير ، حتى وصلنا الى مرحلة إهالة التراب على الوجوه غير النافعة التى ظلت جاثمة على صدر الكرة المصرية حقبة من الزمن ، دعم ومساندة مجلس جمال علام واجب وطنى من أجل استمرار عملية بناء الجمهورية الكروية الجديدة .. والى لقاء جديد .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37