أخبار عاجلة

ريان يتحدث عن وعد موسيماني وكواليس الرحيل

زياد ياسر

كشف أحمد ياسر ريان، مهاجم سيراميكا كليوباترا الجديد، تفاصيل رحيله عن الأهلي مقابل شادي حسين الذي انضم للفريق الأحمر.

وقال ريان في تصريحات(العب كوره)، إنه تحدث مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، وأبلغه بأن المدرب السابق بيتسو موسيماني طلب منه المشاركة في التدريبات بداية من منتصف يوليو/تموز الماضي.

وأضاف: “عبد الحفيظ طلب مني خوض تدريبات منفردة في صالة الجيمانزيوم لمدة أسبوعين، ثم خضت التدريبات مع الفريق، ثم خرجت معارا”.

وزاد: “تلقيت اتصالات من وكلاء وأندية عديدة أكدوا لي أن الأهلي وافق على رحيلي معارا، وقابلت رئيس أحد الأندية في الساحل الشمالي وأبلغني بأن أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي رحب بإعارتي”.

وتابع: “كنت أرغب في البقاء مع الأهلي والحصول على فرصة كاملة، ورفضت تكرار الإعارة، بعد تجربة الجونة وسيراميكا كليوباترا وألتاي التركي”.

وأشار إلى أن طارق أبو العينين المشرف على الكرة بسيراميكا كليوباترا، تفاوض معه بشكل مباشر، وطلب منه الانضمام بصفة نهائية.

وأبدى ريان حزنه بسبب رحيله بهذه الطريقة، قائلا: “لا أعلم سبب عدم مشاركتي مع الأهلي، كنت أتمنى إضافة شيء للنادي الذي تربيت به، ولكن هذا قرار النادي واستجبت له لأنني أنظر إلى مستقبلي”.

وواصل: “دخولي في صفقة شادي حسين لا يقلل مني، وشادي صديقي وسيتألق مع الفريق الأحمر، وحبي للأهلي وراء ذلك، فأنا متواجد في النادي منذ 18 عاما، وكان والدي لاعبا في الفريق لسنوات طويلة”.

وأردف: “أعشق التحديات وتركيزي مع سيراميكا كليوباترا لتقديم موسم قوي، وأنا أهلاوي مهما حدث، ولن ألعب للزمالك رغم أنه شرف كبير لأي لاعب”.

تحدث ريان عن عودته للأهلي في عهد المدير الفني الأسبق بيتسو موسيماني، بعد تجربة الإعارة التي قضاها مع الجونة قائلا: “موسيماني أشاد بلاعبي المنتخب الأولمبي بعد أولمبياد طوكيو، لكن بعد عودتي إلى مصر تعرضت للإصابة بفيروس كورونا وغبت لمدة 17 يوما”.

واستطرد: “مشاركتي تأخرت بسبب فيروس كورونا، وموسيماني أشركني كلاعب ارتكاز وظهير أيمن في بعض الفترات خلال التقسيمة وطلبت منه وقتها الحصول على فترات أكبر للمشاركة مع الأهلي”.

واستكمل: “موسيماني قال لي إن التدريب في المستوى الأول مثل الأهلي أفضل من اللعب مع أندية أصغر في مستويات أقل، لكنني طلبت الحصول على فرصة المشاركة”.
 
وختم: “موسيماني رفض فكرة إعارتي ودخلت في تحد مثير معه بأني سأكون هداف الدوري، وهو ما حدث مع سيراميكا، ولست على خلاف مع الجنوب إفريقي، بل وعدني بالحصول على فرصة أساسية بعد نهاية إعارتي مع ألتاي التركي”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37