لبيب: إعارة جنش لـ فيوتشر لم تتضمن بندا لتفعيل شراء الحارس

كشف حسين لبيب رئيس الزمالك الأسبق، كواليس رحيل ثنائي حراس مرمى الفريق الأبيض في عهده، الموسم الماضي، محمد صبحي معارا إلى نادي فاركو، ومحمود عبد الرحيم جنش إلى فريق فيوتشر.

اقرا ايضا ..رسميًا.. سيراميكا كليوباترا يتعاقد مع كناريا

وأوضح، حسين لبيب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أسباب رحيل الثنائي؛ كاشفا مفاجأة في طريقة رحيل محمود عبد الرحيم جنش إلى فريق فيوتشر.

وكتب حسين لبيب: تأكد الجميع الآن أن اتفاق إعارة محمد صبحي إلى نادي فاركو، الذي أبرمته اللجنة، قد حقق أعلى فائدة فنية ومادية للنادي واللاعب، وأنه كان اتفاق مدروس بوعي وعناية.

وأضاف لبيب: ولمزيد من الشفافية والإيضاح؛ فأنني أحب أن أوضح أن عقد إعارة الكابتن محمود جنش إلى نادي فيوتشر، لا يتضمن إمكانية البيع؛ وبالتالي لا يمكن انتقاله بشكل نهائي، إلا بعد اتفاق جديد، وبموافقة نادي الزمالك.

وواصل حسين لبيب، منشوره: أي أخبار تم تداولها غير ذلك؛ أكاذيب، هكذا يا سادة يكون العمل الجاد، بعيدا عن أي مغالطات وافتراءات.

وكان نادي فيوتشر، أعلن عن التعاقد بشكل نهائي مع محمود عبد الرحيم جنش، خلال الأيام الماضية، بعد تفعيل بند الشراء في عقد الإعارة بقيمة 2 مليون جنيه، وهو ما نفاه حسين لبيب، مشيرا إلى أن بيع الحارس إلى فيوتشر؛ تم باتفاق جديد بين إدارة الزمالك الحالية برئاسة المستشار مرتضى منصور.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *