أخبار عاجلة

فيريرا : حققنا نتيجة إيجابية .. والزمالك تخطى أول مرحلة

أبدى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بتأهل فريقه لدور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب إيليكت التشادي.

اقرا ايضا .. الزمالك يتأهل لدور الـ32 بدوري الأبطال بالفوز على بطل تشاد بثنائية| فيديو

وأكد المدير الفني في المؤتمر الصحفي أن الزمالك تخطى أول مرحلة، وكانت صعبة، وحققنا نتيجة إيجابية في المباراتين أمام منافس شرس، وشدد على أن فريقه فرض سيطرته على مجريات المباراة ولم تسنح سوى فرصة وحيدة للفريق التشادي، وأوضح أن هناك حالة من النضج الفني والخططي لدى اللاعبين.

وأضاف أن الفريق المنافس في الدور التالي فريق فلامبو البوروندي سيكون أصعب من بطل تشاد، والزمالك سيبذل قصارى جهده لتخطي الدور التالي والتأهل لدور المجموعات، موضحا أنه مندهش من خوض الزمالك بطل الدوري لمباريات الدور التمهيدي.

وعلق المدير الفني على سقوطه في مباراة الزمالك أمام بطل تشاد قائلا :” فقدت توازني بسبب سجادة كانت على أرضية الملعب ولكني قمت واستكملت إدارتي للمباراة ولم أتعرض لأي أذى”.

وأكد أن أكثر ما أسعده هو نضج الفريق وقدرة اللاعبين على التحكم في المباراة، موضحا أن الزمالك حقق 22 فوز في مباريات الموسم الماضي وهي نسبة جيدة، وشدد على أن الصفقات الجديدة ستدخل مع القوام الأساسي للفريق وسيحدث الانسجام بينهم .

وأوضح فيريرا أنه لا يستطيع تحديد موقفه من المنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا، لأن البطولة لا تزال في بدايتها، وشدد على أن الزمالك لديه الأمل في المنافسة على اللقب، والفريق فاز بلقبي الدوري والكأس.

وتابع قائلا:” الصفقات الجديدة عندما تدخل مع الفريق ستزيد من قوة الفريق، و جميع اللاعبين مطالبين ببذل أقصى جهد من أجل المشاركة بصورة أساسية سواء اللاعبين القدامى أو الجدد، ولا أستطيع أن أبدي رأيي في أي لاعب حاليا قبل الدخول وسط المجموعة الحالية،

وأضاف المدير الفني أنه لم يتعرض لأغماء في مباراة اليوم ولا أساس من الصحة لما تردد حول هذا الأمر، وشدد على أن الفترة الماضية ترددت شائعات كثيرة بشأنه.

وتأهل فريق الزمالك لدور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما فاز على إيليكت سبورت التشادي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في إياب الدور التمهيدي للبطولة، بعدما سبق وفاز الأبيض بهدفين في لقاء الذهاب.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *