الزمالك بين اليأس والرجاء .. عباس يهدد بتجميده ..ومرتضي يتوعده  

تقرير يكتبه : ياسر عبد العزيز

بات الزمالك يعيش لحظات بين اليأس والرجاء ، ففي الوقت الذى يداهمه ممدوح عباس بقضايا لا تنتهى هناك مقاومة وصمود لا تتوقف من مرتضي منصور رئيس النادى الذى يرفض الاستسلام ويتعهد بالحفاظ على مسيرة القلعة البيضاء على كافة الأصعدة .

 ويواجه  الزمالك شبح الإيقاف والتجميد بعدما تقدم ممدوح عباس رئيس النادى الأسبق بشكوى إلى الفيفا على خلفية حجزه على أرصدة النادى بأحد البنوك ومطالبته بالحصول عليها رغم أنه طبقا المستندات سبق وأن حصل عليها ..صرح بهذا المستشار مرتضي منصور رئيس الزمالك مفجرا مفاجأة من العيار الثقيل  .

وقال مرتضى منصور: للمرة الأولى سأكشف للجماهيره ما فعله ممدوح عباس بعد الحجز على أرصدة النادي وتابع: «الزمالك بات في كارثة بسبب تقديم ممدوح عباس شكوى في نادي الزمالك لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم 《فيفا》، بحجة منحه قرض للقلعة البيضاء..وأكمل: الزمالك مهدد بإيقاف نشاطه الرياضي من جانب  فيفا بسبب شكوى عباس .

وتوعد مرتضي منصور فى تصريحاته ممدوح عباس مؤكدا أنه يمتلك كافة المستندات والأوراق التى تؤكد حصوله على أمواله بأشكال تضعه تحت المساءلة
ورغم الظروف الصعبة التى تعيشها القلعة البيضاء بسبب الهجمات التى لا تتوقف من عباس الا ان مرتضى منصور كشف عن تدعيم الفريق الأول لكرة القدم  بصفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قائلا : «تعاقدنا مع 8 صفقات جديدة، والبرتغالي فيريرا المدير الفني ، طلب الاكتفاء بتلك الصفقات وعدم ضم صفقات جديدة، وأيده أمير مرتضى المشرف على الكرة، في نفس القرار، ولكن أعمل على ضم 3 صفقات جديدة.

وأضاف: على الرغم من الحجز على أرصدة الزمالك في البنوك من قبل ممدوح عباس، سنضم خلال الأيام القليلة المقبلة 3 صفقات أجمد من بعض، لأنه يجب أن يكون اللاعب الاحتياطي في الزمالك مثل الأساسي..وأشار: البنيني سامسون، سوف يصل القاهرة خلال ساعات لخضوعه للكشف الطبي قبل اتمام التعاقد معه بشكل رسمي.

يذكر أن الزمالك دعم صفوفه حتى الآن بالتعاقد مع كل من المغربي زكريا الوردي والسنغالي إبراهيما نداي ومصطفى الزناري وعمر جابر ونبيل عماد دونجا، بالإضافة إلى عودة الحارس  محمد صبحي، بعد نهاية إعارته من فاركو.

على جانب آخر انتظم ثلاثي الزمالك الدولي محمود حمدي “الونش” وأحمد “زيزو” ومحمد صبحي في مران الفريق أمس الأول على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا المقرر لها ٩ اكتوبر الجاري فى تنزانيا .

ويأتي ذلك عقب انتهاء الراحة التي حصلوا عليها من قبل البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بعد عودتهم من معسكر منتخب مصر الأخير ، كما شارك الثنائي التونسي سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي في التدريبات الجماعية، وشارك أحمد فتوح عقب تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في معسكر المنتخب وكانت عبارة عن شد في العضلة الخلفية وأدي فتوح الفقرة التأهيلية والبدنية بشكل كامل مع زملائه بالفريق في بداية المران.

 عقب ذلك خاض اللاعب فقرة تدريبات إضافية بالكرة تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق، بقرار من البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، ولم يشارك في التدريبات الخططية والتقسيمة الفنية ، وشارك أيضا حسام عبد المجيد بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في الفترة الماضية، وكانت عبارة عن شد في العضلة الضامة، وغاب بسببها عن المشاركة مع الزمالك في مباراة إليكت التشادي في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري الأبطال.

وخاض عبد المجيد الحصة التأهيلية والبدنية بشكل كامل بجانب الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية مع زملائه بصورة طبيعية لتتأكد جاهزيته للمباريات المقبلة..وانتظم عمر جابر الظهير الأيمن الجديد لأول مرة في تدريب الفريق.

على جانب آخر تتجه النية إلى نقل مباراة الاياب بين نادى الزمالك وفريق فلامبو البوروندي من  استاد القاهره الدولى إلى برج العرب وذلك بسبب أعمال الصيانة التي يشهدها الاستاد خلال هذه الفتره، ومستمره لعدة أسابيع.. ملعب برج العرب هو الملعب الثانى للزمالك الذى أرسله للاتحاد الافريقى، مع استاد القاهره الاستاد الرئيسى للزمالك افريقياً.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *