ترميم الدفاع كلمة سر ميركاتو الاتحاد السكندري

زياد ياسر

سجل الاتحاد السكندري نفسه ضمن قائمة أنشط الأندية المصرية في فترة الانتقالات الصيفية، لموسم 2022-2023، التي انتهت أمس الاثنين.

وتعاقدت إدارة الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي مع 11 لاعبا، ما بين محليين وأجانب.

كما تعاقد النادي الساحلي مع المدير الفني الصربي زوران مانولوفيتش، الذي يحظى بسيرة ذاتية جيدة في القارة السمراء، إذ سبق له تدريب عدة أندية معتبرة على غرار الوداد المغربي.

ترميم الخط الخلفي

وجهت إدارة الاتحاد اهتمامها لدعم خط الدفاع، بعدما استقبلت شباكه 52 هدفا في الموسم الماضي.

وتعاقد النادي مع حارس المرمى المهدي سليمان لاعب بيراميدز السابق، لتعويض رحيل أحمد يحيى، الذي انتقل إلى فيوتشر، وعقب اعتزال محمد عبد المنصف.

كما استعار محمود علاء نجم الزمالك وخالد صبحي مدافع سيراميكا، لموسم واحد لكل منهما، إضافة إلى التعاقد مع الفلسطيني محمد صالح مدافع إيسترن كومباني السابق.

كما تعاقد زعيم الثغر مع أحمد عيد لاعب الأولمبي السابق، والأوغندي جافين كيزيتو الظهير الأيمن لمنتخب أوغندا، القادم من كامبالا إف سي.

خط الوسط

عزز الاتحاد خط وسطه بالتعاقد مع ناصر ناصر، وإسلام عبد النعيم ثنائي وسط فريق الجونة السابق، ومحمود عبد العزيز لاعب وسط الزمالك والمقاولون العرب السابق.

هجوم قوي

أضاف الاتحاد لقائمة مهاجميه النيجيري أوستن أموتو لاعب المصري البورسعيدي السابق، بعد موافقة الاتحاد على إعارة لاعبه الغاني بنجامين بواتينج إلى سموحة.

كما تعاقد زعيم الثغر مع أحمد سيد غريب مهاجم الأهلي الشاب، لمدة موسمين على سبيل الإعارة.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *