أخبار عاجلة

كريم بنزيما: التتويج بالكرة الذهبية “حلم الطفولة”

أعرب النجم الفرنسي كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد الإسباني، عن سعادته بتتويجه بجائزة الكرة الذهبية لعام 2022 المقدمة من مجلة فرانس فوتبول.

اقرا اايضا .. مواعيد مباريات كأس مصر 2022 المتبقية |صورة

وتفوق بنزيما، على كل منافسيه من اللاعبين في الدوريات الأوروبية الكبرى، وذلك خلال الحفل المقام حالياً في العاصمة الفرنسية باريس.

وقال بنزيما، في تصريحات نقلتها قناة “أون تايم سبورتس”: إنه فخر، إنه حلم الطفل، نمت رأسي مع ذلك، ثم كان لدي الدافع، كان لدي قدوتان في الحياة زيزو ورونالدو، لم أخفض ذراعي أبداً وكان دائماً في رأسي، كانت هناك فترة لم أكن فيها في المنتخب الوطني، لكنني لم أستسلم، لقد كان الأمر صعبا، وهذا جعلني أقوى عقليا”.

وأضاف: “أنا راضي عن عملي وأنا سعيد جداً. أشكر زملائي في ريال مدريد وفي المنتخب الوطني. إلى رئيسي العظيم الذي يشبه عائلتي. أيضا لأكاديمية ليون وللرئيس أولاس، لقد حققت حلمي باللعب في ريال مدريد. إنها الكرة الذهبية للجميع”.

ودائما ما تستحوذ جائزة أفضل لاعب فى العالم على معظم الاهتمام والأضواء فى هذا الحفل، فيما يشهد الحدث تقديم جوائز أخرى منها جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعبة في العالم وجائزة “كوبا” لأفضل لاعب شاب وجائزة “ياشين” لأفضل حارس مرمى.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37