فيريرا: الزمالك أقوى من الأهلي.. وهدفنا السوبر

زياد ياسر

أعرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، عن رضاه التام عن الفوز بالدوري وكأس مصر بالموسم قبل الماضي.

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة السوبر أمام الأهلي غدا: “الإقامة والملعب جيدين جدا، تأقلمنا على الأجواء مثل كل معسكراتنا”.

وأضاف أن السوبر مثل أي مباراة لكن الفارق أن المطلوب هو الفوز باللقب، وهذا أهم من الأداء، والزمالك يسعى للفوز بالبطولة.

وأكمل أن الاستعداد السوبر مثل أي مباراة أخرى لكن الفارق تواجد الجماهير بكثافة في أجواء احتفالية، لافتا إلى أنه حزين لعدم وجود الجماهير في مصر بنفس العدد متمنياً أن يكون المستوى تنافسيا وأن يحسم الزمالك اللقب.

وأعرب عن سعادته بالتواجد في دولة عربية وسط الأصدقاء والأحباء، متمنياً أن يحقق الزمالك الثلاثية لأول مرة في تاريخ النادي.

وأشار إلى أنه واجه الأهلي منذ 7 سنوات على لقب السوبر ووقتها فاز الأحمر بالبطولة لكن هناك الكثير من الأمور تغيرت داخل الزمالك لحسن الحظ.

وواصل أن مباراة السوبر 2015 أصبحت من الماضي وكانت بها أحداث كثيرة وأهدر محمود عبد المنعم كهربا ركلة جزاء وكان شابا صغيرا، وحصل الأهلي على ركلة جزاء بعدها لو كانت تقنية الفيديو موجودة لتقرر إلغاؤها، لكن هذه هي كرة القدم.

وأكمل أنه من فترة قريبة حدث موقف مشابه لكن الآن أصبح هناك ترتيب لمسددي ركلات الجزاء.

ويرى فيريرا أن غياب محمود حمدي الونش للإصابة أمر مؤثر لأنه لاعب مهم ودوره كبير مع الفريق، لكن الزمالك قادر على تعويض غيابه، وفي حالة الفوز فإنه سيهدي اللقب إلى الونش.

وأفاد بأن عمر جابر وعمرو السيسي متواجدان في المعسكر بصورة طبيعية بعد تأخر السفر بسبب بعض الأمور.

وتمنى فيريرا أن تتواجد الجماهير بكثافة في المدرجات بالفترة المقبلة في مصر لأن وجودها يمنح اللاعبين دفعة كبيرة ولا يوجد ناد كبير بدون جماهير غفيرة.

ورفض الحديث عن أنه يملك أفضلية على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، مشيراً إلى أن الزمالك مستمر بنفس أسلوبه ومسألة إشراك الصفقات الجديدة تحتاج لجهد ويوجد منافسة بين اللاعبين القدامى والجدد، وهو أمر جيد لمصلحة الفريق، حيث أن هناك لاعبين جدد مازالوا يحاولون التعرف على طريقة اللعب.

ويرى فيريرا أن الزمالك أقوى من الأهلي لكن يجب أن يثبت ذلك داخل الملعب وليس بالكلام، مشيرا إلى أنه لم يتابع ما قام به الأحمر مؤخراً من صفقات.

وأكد أن الزمالك لديه الدافع لتحقيق اللقب وأن الأداء سيتحسن، موضحا أن وجود صفقات كثيرة أمر وارد الحدوث، لكن من غير الجيد ضم 30 لاعباً جديداً وفي النهاية المنافسة بين اللاعبين موجودة من أجل الصالح العام.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *