أخبار عاجلة
يورجن كلوب

عمارة :   “كلوب ” بوابة  الاهلى للتتويج !

زياد ياسر

أكد محمد عمارة نجم مصر والأهلي السابق ان تشكيل الأهلي لن يتغير كثيرًا عن تشكيل مباراة أسوان الأخيرة في الدوري والذي يسعي مارسيل كولر المدير الفني لتثبيته في الفترة القادمة.

حيث سيتم اللعب بمحمد الشناوى في حراسة المرمي و وامامه علي معلول واكرم توفيق ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي في الدفاع و عمرو السولية و حمدي فتحي واحمد عبد القادر و حسين الشحات و سافيو في الوسط و شادي حسين في الهجوم.

ولكن عمارة اعرب عن اماله في ان يتغير مفهوم الأهلي ومديره الفني وان يتم اللعب بثنائي هجومي من البداية خاصة ان هذه هي المدرسة التي تربي عليها نادي القرن وان يتم الدفع بشادي حسين و محمد شريف.

وأضاف ان مدارس الكرة العالمية مثل المدرسة الألمانية التي يمثلها حاليا يورجن كلوب علي سبيل المثال يتبع خطة 4-3-3 او 4-4-2.. وهي خطط الفرق الكبيرة الباحثة عن الفوز دائم وهو ما يجب ان يتحلي به الأهلي.

وأردف ان فيريرا مدرب الزمالك يعتمد بشكل مكثف علي الاغلاق الدفاعي واللعب علي الهجمة المرتدة ويعطي الكرة للخصم وعليه فلابد ان يستغل الأهلي ذلك الأمر لصالحه بالضغط بهجوم مضاعف.

وبخصوص نقاط القوة والضعف في الأهلي فقد أكد عمارة ان الصفقات الجديدة للفريق اعطت للأهلي قوة إضافية فشادي حسين و سافيو يتوقع ان يكون الثنائي من نجوم اللقاء ويكتبا شهادة ميلاد لنجوم جدد كما هي العادة في مباراة القمة.

اما نقاط الضعف فعلي علي الورق فالأهلي ليس به اي نقاط ضعف او ثغرات .. فكل قوام الأهلي نجوم كبيرة وقادرة علي تحقيق الفوز.. مشيرًا إلي ان العام الماضي ونتائجه السيئة ليست معيار علي شئ حيث ان كل فرق العالم يأتي عليه وقت وينحدر المستوى.

واضاف ان الأهداف التي تدخل مرمي الأهلي ليس بسبب خطأ فنياً او تكتيكياً بل من هفوة وسهو من لاعب.
اما من حيث النتيجة فقال عمارة ان مباريات القمة خارج التوقعات ولكن يعد الأهلي هو الأقرب للفوز باعتباره الفريق الأقوي .. مضيفًا ان الفريق لو في يومه سيرجع القاهرة رافعًا السوبر.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37