مرتضى منصور يُعلن عقد اجتماع هام مع الوزير ومصير فيريرا

أعلن مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن اجتماعه بالدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، غدا الأحد، وذلك لمناقشة أمور مصيرية تتعلق بمستقبل القلعة البيضاء.

اقرا ايضا ..بعثة الزمالك تصل القاهرة بعد خسارة السوبر

وقال مرتضي منصور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعا طارئ غدا الأحد قبل لقاء المستشار مرتضي منصور بالسيد الدكتور وزير الشباب والرياضة لمناقشة أمور مصيرية هامة وخطيرة تتعلق بمستقبل النادي ومايواجهه من مؤامرات.

وأضاف: الاجتماع لاعلاقة له بمباراة السوبر التي أقيمت في مدينة العين بدولة الإمارات.. والمستشار مرتضي أعلن عن لقاءه بالسيد الوزير وحدد أنه سيكون يوم الأحد قبل إقامة المباراة بـ24 ساعة حتي لا يربط أحد بين نتيجة المباراة ولقاء السيد الوزير، وحتي يستريح الجميع لا علاقة بالاجتماع بأي قرار يتعلق باللاعبين أو الجهاز الفني أو الطبي أو الإداري. فمجلس الإدارة يدعم المدير الفني وجهازة الطبي والإداري وبالتأكيد المشرف على فريق الكرة، فنتيجة مباراة لن تهز ثقتنا في المدير الفني أو اللاعبين الذين أسعدونا من قبل بالانتصارات.. وهذه مناسبة لتهنئة مجلس إدارة النادي الأهلي وجماهيره بالفوز ببطولة السوبر.. هذه هي الرياضة الحقيقية لايوجد فائز بكل البطولات ولا منهزم في كل البطولات.

واختتم: وأخيرا كل الاحترام والتقدير لجمهور الزمالك العظيم المتحضر سواء من حضر المباراة أو الملايين الذين شاهدوها عبر القنوات التليفزيونية.. القادم أفضل إن شاء الله.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *