أشياء فى رأس كولر

زياد ياسر

لا يعرف قاموس الأهلي الا كلمة النظام وعليه يسعي الفريق استغلال فترة التوقف القادمة خير استغلال ويحقق أكبر استفادة فرغم كل النجاحات التي يحققها الفريق في الفترة الأخيرة الا ان مرسيل كولر حرص علي الاجتماع بالجهاز الفني وسيد عبد الحفيظ لبحث ترتيبات الفترة القادمة.

وبلا شك ستكون تلك الفترة في مصلحة الأهلي لعدة أسباب منها الفنية التي وضع لها كولر أجندة محددة سيتم تطبيقها خلال تلك الفترة بالإضافة الي نواحي تأهيلية و تجهيزية ، أشياء كثيرة فى رأس كولر خلال فترة التوقف،
أولها ستكون تلك المرحلة فرصة لالتقاط الأنفس واستعادة المصابين وعلي رأسهم اليو ديانج وعمرو السولية ومحمد عبد المنعم و رامي ربيعة .. إلي جانب شفاء مارسيل كولر المدير الفني بعد تعرضه لنزلة برد هو والنجم التونسي علي معلول و حسين الشحات والذي اثر علي تواجد اللاعبان في لقاء الداخلية الأخيرة.

ثانيا تعد فترة التوقف فرصة للجهاز الفني لتقييم المرحلة الماضية بكل ما فيها ووضع اليد علي نقاط القوة في الفريق والاهتمام بها اكثر وتحسين نقاط الضعف والثغرات وايجاد حلول لها بالإضافة انها ستمنح كولر الذي مازال لم ياخذ وقته الكافي مع الفريق في توصيل أفكاره ورؤيته الفنية للاعبين خاصة ان بعد انتهاء فترة التوقف لن يكون هناك فرصة الا للمنافسة في البطولات المختلفة.

وثالثا سيكون هناك فرصة لكولر لتقييم لاعبيه من جديد وادراك قدراتهم و القدرة علي اتخاذ القرار وتحديد من يبقي ومن يرحل ومن يريد ان يتم التعاقد معه في الفترة المقبلة اذا احتاجه الفريق لتدعيم أى مركز .

في حين تم طرح فكرة إقامة مباراة ودية أو أكثر خلال تلك الفترة وتم مناقشة كافة الترتيبات وكم يوما سيتم منحه كراحة للاعبين قبل عودتهم للتدريبات مجددًا.

كما يترقب الأهلي موعد إقامة قرعة دوري أبطال أفريقيا والتي المح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عن إقامتها منتصف الشهر الجاري بالتحديد يوم 16 نوفمبر .

وكان الأهلي قد تأهل لدوري المجموعات عقب تخطيه اتحاد المنستيري التونسي في دور الـ32 من البطولة .. وبحسب التصنيف سيقع الأهلي علي رأس مجموعة من المجموعات الأربعة.

ويضع الجهاز الفني للأهلي أهمية كبيرة للقرعة وترقب للفرق التي ستقع في مجموعته خاصة ان المارد الأحمر يسعي وبقوة لاستعادة اللقب من جديد بعدما خسره في نهائي العام الماضي امام الوداد المغربي في المباراة النهائية بعد ان كان علي بعد خطوة من تحقيق انجاز تاريخي بالحصول علي اللقب ثلاث مرات متتالية.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *