أخبار عاجلة

ثنائي الزمالك يعلنان العصيان على فيريرا ويطلبان الرحيل

تتواصل الأزمات داخل نادي الزمالك طريقها، حيث لم تقتصر فقط على سوء النتائج خلال الفترة الأخيرة بالخسارة أمام أسوان والتعادل مع الداخلية والاتحاد السكندري، فثنائي القلعة البيضاء يريدان الرحيل خلال الميركاتو الشتوي بسبب عدم المشاركة مع الفريق.

اقرا ايضا .. سيصل خلال ساعات .. تفاصيل جلسة الخطيب مع أمير توفيق بشأن مهاجم الأهلي

وعلم موقع “العب الكورة ” من مصادره المطلعة من داخل نادي الزمالك أن ثنائي الفريق طارق وجعفر تلقوا العديد من العروض داخل الدوري المصري خلال الفترة الحالية من عدة أندية للحصول على خدماتهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما خرجوا من حسابات البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.

وأضاف المصدر أن سيف جعفر تلقي عرضًا من أندية بيراميدز والإتحاد السكندري والبنك الأهلي للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية 202370،كما طالب اللاعب من الوكلاء ضرورة التفاوض مع الفارس الأبيض.

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره النادي الأهلي، مساء السبت المقبل 21 يناير 2023، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023/2022.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة الثامنة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية التاسعة مساءًا بتوقيت الإمارات.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37