أخبار عاجلة

مرتضى منصور: الخطيب يشعل الفتنة.. وهذا ما دار بصفقة قندوسي

زياد ياسر

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن عبد الحكيم سرار رئيس نادي وفاق سطيف، تواصل مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة، للتفاوض معه على ضم أحمد قندوسي.

وقال مرتضى منصور في فيديو نشر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “رئيس نادي وفاق سطيف تواصل معي يوم 16 يناير/كانون ثان الجاري، من أجل حصول الزمالك على خدمات أحمد قندوسي“.

وأضاف: “نص الرسالة من رئيس وفاق سطيف هو (هناك ضغوطات علينا من قبل بعض وكلاء اللاعبين، في حالة رغبة الزمالك في الحصول على قدونسي برجاء التواصل معي بشكل مباشر)”.

وواصل: “تم عرض اللاعب على الزمالك بمبلغ 500 ألف دولار، والأهلي تعاقد معه مقابل 2 مليون دولار. محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، يشعل الدولة بسبب تصرفاته، وهو جرس إنذار للجميع بأن هناك فتنة كروية بين قطبي الكرة”.

وأوضح مرتضى: “الزمالك لم يحصل على لاعب من الأهلي وعقده مستمر على مر التاريخ، كما أن الزمالك لا يدخل في أي صفقة طرفها الأهلي“.

وأتم: “الأهلي حصل على خدمات مروان عطية، رغم اتفاقي مع إدارة الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، وقمت بمنحه محمود علاء لدعم خطوط دفاعه، رغم ذلك ذهب محمود الخطيب وخطف مروان عطية، مقابل 25 مليون جنيه، وهذا إهدار للمال العام”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37