أخبار عاجلة

أزمة في الأهلي قبل مواجهة ريال مدريد بـ مونديال الاندية

كشف قناة النادي الأهلي، عن أزمة قبل مباراة ريال مدريد، وذلك ضمن مجريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس العالم للأندية، والتى من المقرر أن تقام أحداثها مساء يوم الأربعاء المقبل، على أرضية ملعب ستاد مولاي عبدالله بالرباط..

اقرا ايضا .. الأهلي يعلن إصابة مجدي أفشة قبل مواجهة ريال مدريد

وقال كريم أحمد، مراسل قناة الأهلي، إن الأزمة الوحيدة فقط التي تواجه النادي الأهلي، هو السفر من طنجة إلى مدينة الرباط بالقطار، وهي مسافة تتخطى الـ250 كم، تأخذ 3 ساعات سفر، وكان المفترض يكون هناك تعامل مختلف من قبل الاتحاد الدولي بتوفير طائرة خاصة لـ«الأحمر»، للتنقل بالتحديد في هذه المسافات البعيدة.

وأشار «أحمد» إلى أنه لا يوجد أي لاعب يشعر بالإجهاد، والكل جاهز حتى الآن للمباراة ولا يوجد أي إصابات داخل النادي الأهلي في الوقت الحالي بشكل نهائي، مؤكدا أن جميع اللاعبين جاهزين لمباراة ريال مدريد فى الدور نصف النهائي لمسابقة كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن يلتقى النادي الأهلي أمام نادي ريال مدريد، ضمن مجريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس العالم للأندية، في المباراة المقرر أن تقام أحداثها مساء يوم الأربعاء المقبل، على أرضية ملعب مولاي عبدالله بمدينة الرباط، وتنطلق أحداثها في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *