أخبار عاجلة

الاهلي يسقط في فخ التعادل 2/2 امام صن داونز بدورى الابطال |فيديو

تعادل الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى مع فريق صن داونزالجنوب افريقي بهدفين مقابل هدفين ،في المباراة التى جمعت الفريقين على استاد السلام فى اطار دورى المجموعات في بطولة دورى أبطال أفريقيا.

اقرا ايضا .. فيريرا : الزمالك مازالت لديه فرص التأهل

وسجل بيتر شالويلي نجم صن داونز الهدف الأول في شباك النادي الأهلي في الدقيقة 34 ، وأهدر محمد هاني نجم النادي الأهلي ركلة جزاء للنادي الأهلي 51، سجل محمد عبدالمنعم نجم النادي الأهلي هدف التعادل في شباك صن داونز في الدقيقة59، سجل حسين الشحات نجم النادي الأهلي الهدف الثاني في شباك صن داونز في الدقيقة 75، وسجل ثابيلو مورينا نجم صن داونز هدف التعادل في شباك الأهلي في الدقيقة 80.

الشوط الاول

دخل النادي الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من: ( حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم وعلي معلول ومحمود متولي، خط الوسط: مروان عطية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأحمد عبد القادر، خط الهجوم: بيرسي تاو).

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من:
علي لطفي وخالد عبد الفتاح وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف وأحمد القندوسي وطاهر محمد طاهر ومحمد أشرف.

ودخل نادي صن داونز تحت قيادة رولاني موكوينا، المدير الفني للفريق المباراة بتشكيل مكون من: ( حراسة المرمى: رونيون ويليامز، الدفاع: خيلسيو موداو – جرانت كينينا – موثوبي مفالا – أروبيري موديبا، الوسط: مارسيلو أليندي – ثيبوهو موكوينا – سيفيلي موخليسي، الهجوم: ثيمبا زواني – كاسيوس مايلولا – بيتر شالويلي).

الشوط الثاني

مع بداية الشوط الثاني بنزول ياسر إبراهيم بدلا من محمود متولي، فيما تحصل الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 50 نتيجة عرقلة بيرسي تاو من مدافعي صن داونز، وأهدرها محمد هاني في الدقيقة 51.

وتعادل محمد عبد المنعم هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 59 من رأسية بعد استقبال ركنية من علي معلول وركنها على يمين حارس مرمى بطل جنوب إفريقيا، فيما أجرى الأهلي باولى تغييراته في الدقيقة 61 بنزول محمود كهربا بدلا من أفشة، وأجرى الأهلي ثاني تغييراته في الدقيقة 70 بنزول طاهر محمد طاهر بدلا من أحمد عبد القادر.

وأحرز حسين الشحات هدف الأهلي التقدم للأهلي في الدقيقة 74 من مهارة عالية بعدما راوغ مدافع صن داونز سددها بيمناه على يمين حارس صن داونز، فيما تعادل مورينا لصن داونز في الدقيقة 80 من خطأ في دفاع الأهلي بعد ارتطام الكرة بالقائم وعادت لمورينا الذي راوغ وسددها قوية على يمين محمد الشناوي، وحاول الأهلي خطف هدف الفوز في آخر 5 دقائق قبل أن تنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 2/2.

جاء تشكيل الفريق على النحو التالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم وعلي معلول ومحمود متولي.
خط الوسط: مروان عطية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأحمد عبد القادر.
خط الهجوم: بيرسي تاو.
ويجلس على مقاعد البدلاء كل من:
علي لطفي وخالد عبد الفتاح وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف وأحمد القندوسي وطاهر محمد طاهر ومحمد أشرف

بينما جاء تشكيل صنداونز:

حراسة المرمى: رونيون ويليامز

الدفاع: خيلسيو موداو – جرانت كينينا – موثوبي مفالا – أروبيري موديبا

الوسط: مارسيلو أليندي – ثيبوهو موكوينا – سيفيلي موخليسي

الهجوم: ثيمبا زواني – كاسيوس مايلولا – بيتر شالويلي

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37