أخبار عاجلة

حقيقة مفاوضات فيوتشر مع مدافع الأهلي

كشف عبدالظاهر السقا، المدير الرياضي لنادي فيوتشر، حقيقة مفاوضات ناديه مع أيمن أشرف، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تمهيدًا للتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اقرا اايضا .. الغندور حكم فيديو مساعد لـ مباراة تونس ونيجيريا بأمم أفريقيا للشباب

أيمن أشرف، أصبح خارج حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب عدم قناعته بمستواه الفني، حيث لم يشارك اللاعب في أي مباراة رسمية مع الفريق هذا الموسم.

وكشفت تقارير في الساعات الماضية عن مفاوضات فيوتشر مع أيمن أشرف، من أجل التعاقد معه في الصيف المقبل.

وقال عبدالظاهر السقا، في تصريحات خاصة»: «لا أساس من الصحة لما تردد عن المفاوضات مع أيمن أشرف»، مؤكدًا :«كل ما تردد في هذا الشأن غير صحيح».

وأوضح: «أيمن أشرف، لاعب مميز، ولكن لم يطرح اسمه داخل نادي فيوتشر للتعاقد معه»، مضيفًا: «الجهاز الفني بقيادة على ماهر، لم يطلب التعاقد مع أيمن أشرف».

وتابع: «تركيزنا حاليًا على استكمال مشوارنا في بطولة الكونفدرالية الأفريقية وتحقيق نتائج جيدة في بطولة الدوري لإنهاء المسابقة في المربع الذهبي».

كان فيوتشر، نجح في تحقيق الفوز على الجيش الملكي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأربعاء، على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الافريقية.

ويستعد الفريق لخوض مباراة أسوان المقرر لها الأحد المقبل، على استاد أسوان، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37