أخبار عاجلة

إنبي يذل الزمالك بثنائية قاتلة فى الدورى | فيديو

سقط فريق الزمالك في فخ الخسارة أمام إنبي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، وتوقف رصيد الأبيض عند 33 نقطة يحتل المركز الخامس بينما رفع الفريق البترولي رصيده إلى 20 نقطة يحتل بهم المركز الرابع عشر.

اقرا ايضا .. مبابي ينقذ الباريس من التعادل.. ويحطم رقما قياسيا جديدا

احرز اللاعب التونسي رفيق كابو الهدف الاول لفريق انبي فى شباك الزمالك في الدقيقة 21 من بدابة الشوط الاول واضاف اللاعب على فوز الهدف الثانى للفريق البترولي فى الدقيقة 67 من عمر المباراة .

وبهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الخامس في جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة، بينما يرتفع رصيد إنبي الى 20 نقطة في المرتبة الـ 13 بجدول الدورى .

الفريقان المباراة بصورة هجومية لتسجيل هدف التقدم، وهدد مروان داود مرمى الأبيض بعرضية في الدقيقة السابعة أبعدها محمد صبحي ليحافظ على نظافة شباكة، وبمرور الوقت لجأ الفريق البترولي للهجمات المرتدة.

وسنحت أول فرصة للزمالك في الدقيقة العاشرة من تسديدة لمصطفى شلبي من داخل منطقة جزاء إنبي وصلت سهلة لحارس المرمى، في الدقيقة 20نجح رفيق كابو في تسجيل هدف التقدم للفريق البترولي بعدما انفرد بالمرمى وسجل الكرة على يمين محمد صبحي.

وكثف الزمالك محاولاته الهجومية لتعزيز النتيجة وتصدى حارس إنبي لتسديدة زيزو من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 24، وشكلت الهجمات المرتدة لإنبي خطورة على مرمى محمد صبحي.

وطالب لاعبو الزمالك من حكم اللقاء الحصول على ركلة جزاء لكنه واصل اللعب بعد العودة لتقنية الفيديو، وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات مكثفة من قبل الأبيض للتعديل لكن دون جدوى، وأشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء لدونجا للخشونة، لينتهي الشوط بتقدم إنبي بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بمحمود حمدي الونش وأحمد بلحاج بدلا من محمد عبد الغني ونبيل عماد دونجا، وكثف الزمالك محاولاته الهجومية لتعديل النتيجة، وفي الدقيقة 56 أهدر الونش فرصة تسجيل التعادل للأبيض من رأسية مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى.

وفي الدقيقة 59 دفع الجهاز الفني للأبيض بيوسف أسامة نبيه بدلا من مصطفى شلبي، وكاد يوسف أسامة نبيه أن يحرز التعادل من تسديدة اصطدمت بالعارضة وتحولت لركنية، ودفع الجهاز الفني للزمالك بإبراهيما نداي بدلا من سيف الجزيري.

ونجح علي فوزي في تسجيل الهدف الثاني للفريق البترولي في الدقيقة 67 بعدما توغل داخل منطقة جزاء الزمالك وسدد كرة قوية اصطدمت بالقائم الأيمن لمرمى محمد صبحي وسكنت الشباك، ودفع الجهاز الفني للأبيض بسيد عبد الله “نيمار” بدلا من حمزة المثلوثي.

وفي الدقيقة 69 دفع الجهاز الفني لإنبي بكريم الطيب بدلا من أحمد أمين أوفا، وكثف الزمالك محاولاته في الدقائق الأخيرة لتقليص الفارق، في حين شكلت الهجمات المرتدة لإنبي خطورة على مرمى محمد صبحي، وأهدر لاعبو الفريق البترولي العديد من الفرص في الدقائق المتبقية لينتهي اللقاء بفوز إنبي بثنائية.

يضم التشكيل كل من:

في حراسة المرمى: محمد صبحي.

في خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – أحمد فتوح.

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روقا” – سيف جعفر.

في خط الهجوم: أحمد سيد “زيزو” – سيف الجزيري – مصطفى شلبي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمود حمدي “الونش” ومحمد طارق وسيد عبد الله “نيمار” وعمرو السيسي وأحمد بلحاج وإبراهيما نداي ويوسف أسامة نبيه وسامسون أكينيولا.

بينما يضم تشكيل فريق انبي كل من:

في حراسة المرمى: رضا السيد.

في خط الدفاع: مروان دواد – أحمد كالوشا – محمد حامد – أحمد صبيحة – علي فوزي.

في خط الوسط: محمد حمدي – أحمد يوسف – أحمد العجوز.

في خط الهجوم: رفيق كابو – أحمد أمين أوفا.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد العزيز البلعوطي وعبد الرحمن عماد وسيف الخشاب وصلاح زايد وكريم الطيب ومحمد عبد العاطي وناصر مودي وأحمد عيد وأحمد نادر

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37