أخبار عاجلة

غموض حول إصابة إمام عاشور وعودته فجأة إلى القاهرة !

أعلن نادي ميتيلاند الدنماركي، اليوم السبت، في بيان رسمي، غياب إمام عاشور، نجم منتخبنا الوطني، وغيابه لنهاية الموسم، وخضوعه للعلاج والتأهيل في مصر.

اقرا ايضا .. الأهلي يهزم الزمالك بثلاثية.. ومباراة فاصلة لتحديد بطل كأس الطائرة

وقال ميتيلاند، عبر موقعه الرسمي، اليوم السبت، إن إمام عاشور خرج مستبدلا في الشوط الأول من مواجهة الفريق أمام فايبورج في الكأس، وأظهرت الفحوصات عدم قدرته على اللعب مرة أخرى هذا الموسم.

وأضاف “سافر إمام عاشور إلى مصر لتلقي العلاج وإعادة التأهيل. نأسف بشدة لأن إمام لن يتمكن من لعب المزيد من المباريات هذا الموسم. في الوقت نفسه يشعر إمام بالاستياء، وكان لا يريد إنهاء الموسم بهذه الطريقة”.

وأوضح البيان “النادي قرر السماح لإمام عاشور بتلقي العلاج في مصر على مسئولية محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر؛ لأنه من الأفضل للاعب أن يكون بجوار عائلته”، بحسب تأكيدات سفيند جرافيرسين، المدير الرياضي للنادي.

وكان نادي ميتيلاند الدنماركي، قد تعاقد مع إمام عاشور كلاعب جديد بالفريق، في الميركاتو الشتوي الماضي، قادما من الزمالك.

أكد أن امام عاشور سوف يتلقى العلاج تحت إشراف الجهاز الفني لمنتخب مصر، وهو سيكون مسئول عن تأهيل اللاعب.

وواصل أنه عقب تقييم حالة اللاعب، تأكد ضرورة تلقى علاجه في بيئة آمنة بالقرب من عائلته .. وفقا لتصريحات المدير الرياضي لنادي ميدتيلاند الدنماركي سفيند جرافرسون

ولم يكشف المدير الرياضي لنادي ميدتيلاند الدنماركي سفيند جرافرسون، أى تفاصيل تخص إصابة اللاعب، وهل سوف تحتاج الى تدخل جراحي أم لا، ومدة غياب إمام عاشور تقريبا.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37