أخبار عاجلة

مصطفى محمد يجرح كبرياء  صلاح فى سنة أولى احتراف

جرح مصطفي محمد المحترف فى نانت الفرنسي كبرياء مواطنه الدولى الأشهر محمد صلاح فى سنة أولى احتراف .

وشهد الموسم الماضي ظهور كتيبة المحترفين المصريين المحترفين في الخارج سواء بالدوريات الاوروبية او الدوري السعودي الذي اصبح ينافس اكبر البطولات العالمية لكرة القدم بمستوى جيد بفضل مشاركاتهم المميزة مع انديتهم وتسجيلهم لأهداف رائعة .

ومنهم من حقق بطولات مع فرقه واخر ساعد فريقه للوصول للدرجات الاعلى.. وفي هذا التقرير نرصد قائمة أكثر اللاعبين المصريين المحترفين خوضا لمباريات في الموسم الماضي، وذلك على النحو التالي:

واحتل المهاجم الدولي مصطفى محمد الصدارة بواقع 56 مباراة منها  51 مع ناديه نانت الفرنسي في مختلف المسابقات و 5 مباريات دولية رفقة منتخب مصر.

وتقاسم معه المركز الاول في جدول الترتيب الجناح الدولي محمد صلاح بواقع 56 مباراة منها 51 مع ليفربول في مختلف المسابقات و 5 مباريات دولية.

بينما احتل المركز الثالث سام مرسي بواقع 49 مباراة مع فريقه ابسويتش تاون في مختلف المسابقات ليساهم فى صعوده لدوري البطولة الانجليزية في الموسم الجديد “التشامبيون شيب”.

يليه محمود حسن تريزيجيه في المرتبة الرابعة بواقع 45 مباراة منها 

41 مباراة مع طرابزون سبور التركي بمختلف البطولات و 5 مباريات دولية.

أما  عمر مرموش المنضم حديثا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لنادي اينتراخت فرانكفورت بالبوندسليجا خامسا بواقع 41 مباراة منها36 مع فريقه الألماني السابق فولفسبورج و 5 مع المنتخب الوطني.

وجاء أحمد حجازي قائد فريق اتحاد جدة الذي حقق معه لقب الدوري السعودي في الموسم المقبل بعد غياب في المركز السادس بالقائمة بواقع 38 مباراة منها 33 مع الاتحاد في مختلف المسابقات و 5 مباريات دولية.

وفي قائمة اخرى تخص اللاعبين المحترفين في انجلترا وبالأخص في دوري البطولة الانجليزية “القسم الثاني” لمسابقة الدوري الممتاز “البريميرليج”.. فقد ضم ترتيب 

أكثر المصريين خوضا لمباريات مع انديتهم في “التشامبيون شيب” كل من:

احمد المحمدي لاعب منتخب مصر وفريق استون فيلا الانجليزي السابق بواقع 163 مباراة يليه في المركز الثاني سام مرسي نجم ابسويتش تاون الحالي وويجان اتليتك السابق بواقع 146 مباراة.

وفي المركز الثالث بالقائمة ، جاء أدم العبد مدافع منتخبنا الاول ولاعب نادي برايتون السابق بواقع 109 مباراة.. فيما حل أحمد حجازي نجم اتحاد جدة الحالي و وست بروميتش ألبيون الانجليزي السابق رابعا بواقع 54 مباراة ، أما محمد ناجي جدو مهاجم “كتيبة الفراعنة” ونجم النادي الاهلي و فريق هال سيتي السابق في المركز الخامس بواقع 12 مباراة.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37