أخبار عاجلة
محمد بركات

المنتخب الأوليمبي فى ضيافة أوزباكستان 16 أكتوبر استعدادا للأولمبياد

يحل المنتخب الأوليمبي لكرة القدم ضيفا على نظيره أوزباكستان لأداء مباراة ودية دولية يوم 16 أكتوبر المقبل ضمن برنامج اعداده للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 .

واستقر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الأستاذ جمال علام رئيس الاتحاد على أداء المباراة بعد موافقة الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البرازيلى ميكالى المدير الفني ومن المنتظر أن يشهد برنامج إعداد المنتخب العديد من التجارب الودية مع مدارس كروية مختلفة بحثا عن الوصول إلى أعلى مستوى قبل خوض الأولمبياد التى يتطلع المنتخب للوصول إلى أبعد نقطة فيها .

وقال محمود حرب مدير المنتخب الأوليمبي أنه جاري مخاطبة عدد كبير من المنتخبات الكبيرة لإجراء وديات معها فى الفترة القادمة ، وأن الكابتن محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرف على المنتخب على تواصل دائم مع ميكالى المتواجد فى بلده لقضاء اجازه مع أهله وأن الامور تسير بشكل منظم ومدروس بحثا عن التواجد القوى فى الأولمبياد والدفاع بقوة عن أحلام مصر المشروعة فى إحراز ميدالية أولمبية.

وترك المنتخب الأوليمبي صورة ذهنية أكثر من رائعة لدى الجمهور المصري وكل عشاق الكرة فى أفريقيا والعالم عقب ظهوره المبهر فى بطولة الأمم الأفريقية التى اقيمت بالمغرب وأحرز الميدالية الفضية وتأهل إلى الأولمبياد من بوابة الكبار بعدما نجح فى ملامسة كأس البطولة لكن ظروف خارجه حالت دون احرازه اللقب .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37