أخبار عاجلة

الزمالك على قلب قائمة موحدة .. حسين لبيب وأعضاء فريقه الانتخابي يقتربون من قيادة البيت الأبيض

منذ الثلاثاء الماضي وحتى اليوم ولا صوت يعلو فوق صوت النجاح الساحق الذى ينتظر القائمة الموحدة التى يقودها باقتدار المهندس حسين لبيب المرشح لرئاسة الزمالك ، لم يكن يوما عاديا فى نادى الزمالك .

كان يوما تاريخيا تجمع فيه الرموز والحكماء ونجوم ومشاهير البيت الأبيض على قلب رجل واحد من أجل دعم ومساندة وتأييد أفراد القائمة الموحدة التى يقودها بشفافية ووضوح وصراحة الكابتن حسين لبيب المرشح لرئاسة نادى الزمالك.

لأول مرة منذ قرابة النصف قرن على حد تصريح الدكتور كمال درويش رئيس النادى الأسبق يشهد الزمالك هذا التجمع الكبير والضخم من رموزه وحكمائه ونجومه من أبناء النادى المخلصين الذين تصببوا عرقا كل فى مجاله من أجل رفعة شأن القلعة البيضاء .

وهو الأمر الذى زاد من قيمة ومعاني هذا اللقاء الذى نظمته قائمة حسين لبيب الموحدة والمتحدة والمتماسكة من أجل تحقيق أحلام الزملكاوية بمختلف أطيافهم وأعمارهم من الرموز والحكماء والنجوم والأعضاء والجماهير،  رسالة حضارية وتاريخية حملت الكثير من المعاني وأكدت لكل المراقبين والمتابعين للأحداث بأن الزمالك لايزال حيا وقادرا على إثراء الحياة الرياضية باعتباره القطب الآخر لمصر الرياضية .

اللقاء الذى قدمه الإعلامي الزملكاوى خفيف الروح والظل شهد العديد من المشاهد الحلوة والجميلة التى جعلت كل الحاضريين يستحضرون سنوات الزمالك الجميل والكبير حتى أن الخال فهمي عمر الاذاعي المخضرم والإعلامي القدير اغرورقت عيونه بدموع الفرح ترحيبا بعودة الزمالك وعودته لبيته بعد سنوات من الهجر والغربة.

وقال فهمي عمر حرفيا وهو يشير بسبابته إلى جموع الرموز قائلا : ارى فيكم أطياف عمالقة الزمن الجميل الذين صنعوا وبنوا اهرامات الزمالك ، اشم فيكم رائحة الزمن الذى سيطرت فيه الافراح والانتصارات والبطولات والضحكات على جدران البيت الأبيض .

ويضيف الخال فهمى عمر : انا لا أصدق نفسي ، وكلماتى التى ظلت جزء أصيل من رحلتى مع الإعلام تتلعثم لأنه لا يوجد فى مفرداتها ما يمكن أن يجسد أو يرسم أو يعبر عن روعة هذا المشهد المهيب ، ضحكات وابتسامات الأساطير أمثال حنفي بسطان وحلمي زامورا وغيرهما من أساطير مدرسة الفن والهندسة تنهض وتعود ترانيمها العذبة وتشدو من جديد  ، الآن انا اعيش أفضل لحظات حياتي وسط هؤلاء الرموز والقامات الذين يحملون فى قلوبهم من الحب ما يجعلنا قادرون على رؤية الزمالك الجميل مجددا .

قائمة العظماء من الرموز والحكماء الذين حضروا مؤتمر اعلان تفاصيل برنامج القائمة الموحدة فى الانتخابات المقرر إقامتها 20 أكتوبر الجاري ضمت أسماء كبيرة

وتقدمهم : د.كمال درويش والمهندس حسن صقر وطارق عامر وفهمى عمر ومحمد عامر وحنفي رياض وجمال العدل والمندوه الحسيني وشريف فاروق وعبد الله غراب ويحيي حلمي  وعمرو الجنايني ومدحت البلتاجي ورؤوف جاسر ومدحت العدل  وفاروق هريدى وشرين فوزي واسماعيل سليم وطارق عبد الحكم وبكري سليم ومصطفي بدوى ومحمود لبيب وطارق الخولى وحسن النجار ومدحت الشاذلى وصبري ابو علم وعاطف النمر وعلى شاكر  وطارق جبريل وحسين السكري  ومؤمن صفا وخالد فتحى ومريم عصمت .

كل هؤلاء الرموز وانصارهم وعشاقهم جاءوا لتأييد القائمة الموحدة فى يوم من أيام الوفاء فى الزمالك ، وفى البداية تم الإعلان عن أفراد القائمة الموحدة وسييرهم الذاتية وغالبيتهم من أبناء النادى الحاصلين على وسام الرياضة ويمتلكون حلولا لكل أزمات الزمالك الرياضية والاجتماعية والاقتصادية والانشائية .

وهم : حسين لبيب المرشح لرئاسة النادى وهشام نصر المرشح لمنصب النائب والدكتور حسام المندوه الحسيني المرشح لأمانة الصندوق ، واحمد سليمان وهاني برزي و حسين السيد وهاني شكري ومحمد طارق للعضوية فوق السن ورامي نصحي ومحمد خالد ونيره الاحمر للعضوية تحت السن ، والذين تبادلوا الكلمات وكلها جاءت فى اتجاه واحد بالتأكيد على أنهم يعرفون كل كبيرة وصغيرة داخل النادى وكل فرد من القائمة جاهز لانجاز الملف المكلف به فى حالة النجاح فى الانتخابات .  

 وتحدث د.كمال درويش مشددا على ضرورة اختيار القائمة الموحدة من أجل استقرار النادى ومنح المجموعة التى ستدير أريحية اتخاذ القرار وتحقيق أهدافهم وتنفيذ برنامجهم الانتخابي وبعث الرمز كمال درويش برسالة ثمينة تجسد عظمة لقاء الرموز قائلا : هذا التجمع الذى يضم قامات وقمم الزمالك لم يحدث منذ نصف قرن ، الكرة الآن فى ملعب أعضاء الجمعية العمومية ونحن نثق فى اختيارتهم وننتظر نجاح ساحق للقائمة .   

ومن جانبه قال المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة الأسبق والذى لم يتحدث منذ عشر سنوات تقريبا : فخور بهذا الجمع المهيب والزمالك سيعود قويا ، اتمنى نجاح قائمة حسين لبيب لأنها الطريق لإنقاذ الزمالك ، وعلى المستوى الشخصي عشنا مع الكابتن حسين  لبيب  فى أسرة كرة اليد سنوات من الازدهار والبطولات ورغم أنه كان اصغرنا سنا الا أنه كان القائد الحقيقي والناجح فهو يمتلك عقلية عبقرية وشخصية متزنة فى إدارة الملفات بشكل إيجابي وممتاز .       

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37