أخبار عاجلة

ياسر عبد العزيز يكتب .. فضل وأمثاله ممن يقولون ما لا يفعلون يزيدون كرة القدم وجعا على أركام اوجاعها !!

بقلم : ياسر عبد العزيز

أخشي على كرة القدم المصرية من أربابها وأبنائها لأنني أراهم أكثر قسوة عليها من أعدائها !!

الغالبية المطلقة من أرباب كرة القدم المصرية يقولون ما لا يفعلون ؛ للمثال لا الحصر ، ذلك المؤتمر الذى دعا له الصديق محمد فضل تحت شعار تطوير الكرة المصرية فجأة ودون أى مقدمات ، وهو الأمر الذى جعل المؤتمر أشبه بالبالونة التى بحاول نفخها الصديق فضل ومن على شاكلته ممن أثبتت التجارب العملية فشلهم الذريع فى إدارة ملف كرة القدم .

محمد فضل وله منى كل التقدير كصديق أراه يلعب على وتر أننا شعب ينسي ويريد من وراء هذا المؤتمر أن يضع نفسه فقط فى صدارة حملة التلميع الورنيشي التى يتصارع فيها فضل وآخرون فى الكواليس من أجل تحقيق أكبر مكاسب شخصية !!

تخيلوا محمد فضل ومعه أربعة أفراد ضمن لجنة خماسية برئاسة عمرو الجنايني ظلت تحكم وتتحكم فى ملف كرة القدم المصرية نحو عام ونصف العام فطن للتو وانفجرت باكورة أفكاره فجأة لتخرج لنا فكرة لولبية حلزونية جهبزية بعقد هذا المؤتمر لحل أزمات كرة القدم المصرية !!

محمد فضل نسي وتناسى أنه عندما كان مسئولا قام بتدبيس كرة القدم المصرية فى ملك التكشيرة الفاشل حسام البدري كمدير فني للمنتخب الأول الأسبق !!

محمد فضل نسي أو تناسى ؛ بل ويطالبنا نحن أيضا بنسيان أنه من دبس مصر الكروية أيضا فى صفقة الفار ” حكم الفيديو ” مقابل 4.5 مليون يورو وتبعيات هذه الصفقة لاتزال تزيد كرة القدم المصرية حتى الآن وجعا على أركام اوجاعها .

كل ما اتمناه من كابتن فضل وأمثاله ممن يقولون ما لا يفعلون ألا يزييفون التاريخ بهذه الدرجة المثيرة للضحك وعليهم أن يحترمون ذاكرة الجمهور الذى يعرف جيدا من هو الصالح ومن هو الطالح !!

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37