أخبار عاجلة

اليوم .. الزمالك مع أبو سليم الليبي فى الكونفيدرالية الافريقية

مع دقات الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة يحل الزمالك ضيفا على منافسه أبو سليم الليبي بملعبه ستاد 19 مايو 1956 بمدينة عنابة الجزائرية في الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

الزمالك يدخل المباراة وهو فى أريحية شديدة بعدما قطع تذكرة التأهل إلى دور الثمانية منذ الجولة الماضية تحت قيادة مديره الفني السابق معتمد جمال ؛ لكنه يتطلع فى مباراة اليوم تحت القيادة الفنية الجديدة البرتغالى جوزيه جوميز للفوز والاحتفاظ بالصدارة.

وهذه المباراة تمثل الظهور الرسمي الثاني البرتغالى كوكيز مع الأبيض والأولى كانت تعاقدية أمام الإسماعيلي بالدورى المحلي .

ويحتل الزمالك صداره المجموعة الثانية فى الكونفيدرالية برصيد 10 نقاط، بينما يتواجد أبو سليم في المركز الثاني برصيد 9 نقاط يليه ساجرادا الانجولى وله 4 نقاط ثم أكاديمية سوار الغيني فى المركز الأخير بلا نقاط .

وافتتح الزمالك مشواره بالنسخة الحالية للكونفدرالية بالخسارة من أرتا سولار الجيبوتى بهدفين دون رد ثم حقق الفارس الأبيض ريمونتادا فى مباراة العودة بالفوز برباعية مقابل هدف ليصعد لدور المجموعات، ثم حقق فوزاً على أبو سليم بهدف دون رد فى الجولة الأولى من دور المجموعات .

ثم حقق فوزاً عريضاً برباعية دون رد على سوار الغينى، ثم فاز على ساجرادا الأنجولى بهدف دون رد قبل أن يتعادل مع بطل انجولا سلبياً فى الجولة الرابعة 

وعقد البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك، جلسة مع لاعبي الأبيض أثناء المران الأول الجمعة على الملعب الفرعي لاستاد 19 مايو بمدينة عنابة بالجزائر، وحرص جوميز، خلال الجلسة، على تحفيز اللاعبين قبل المران، حيث شرح التعليمات الفنية المطلوب تنفيذها استعدادا لمواجهة اليوم .

وأدى لاعبو الزمالك تدريبات استشفائية قبل انطلاق المران، تحت إشراف جواو ميجيل، مدرب الأحمال..وأجرى جوميز تقسيمة فنية في وسط الملعب لتنفيذ بعض الجمل الفنية التي شرحها للاعبيه في محاضرة نظرية قبل انطلاق المران .

وفي ذات السياق، خضع رباعي الفريق: يوسف أوباما وحسام عبد المجيد ومحمد شحاتة وحمزة المثلوثي، لتدريبات إضافية تحت قيادة أندريه ستيفان بيكي المدرب العام.

وشارك أحمد فتوح الظهير الأيسر، بجزء من التدريبات الجماعية، في إطار المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الخاص به.

وحرص الجهاز الطبي للفريق، على متابعة اللاعب ومدى قدرته على المشاركة في المران بشكل طبيعي..وكان فتوح قد تعرض للإصابة بمزق في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

على الجانب الاخر تمنى حسين صالح النايب رئيس نادى أبو سليم الليبى، تأهل فريقه برفقه الزمالك للدور القادم .

وشدد على ان الابيض فريق كبير له كل الاحترام، ولكنه يتمنى الفوز فى تلك المواجهه المرتقبه، من اجل التأهل.

ووجة الشكر لدولة الجزائر على استضافه تلك المباراة، وان ملعب الفريق الليبي سيكون جاهز لإستقبال مبارياته المقبله خلال شهر.

واشار الى ان تغيير الجهاز الفنى للفارس الابيض لن يؤثر فى شيء على الفريق واللقاء 90 دقيقة الأكثر التزام وإصرار هو الذى يفوز.

واتم ان شاء اللقاء ستكون تلك المباراة وديه رائعه بين الفريقين الشقيقين ، ويتأهل فريق أبو سليم بجوار الزمالك من المجموعة.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37