أخبار عاجلة
الزمالك

قنبلة زيزو تربك الزمالك .. ومفاجأة فى عقد شيكابالا ومفاوضات طارق حامد

يأمل الزمالك تجهيز نجمه  احمد سيد زيزو للقاء القمة فى نهائي كأس مصر وذلك بعد إصابته فى لقاء ابو سليم أمس الأول بالكونفيدرالية واكد الجهاز الطبي للفريق بأنها مطمئنة، وهى إصابة إلتواء فى أنكل القدم، موضحاً موقفه..

وهناك شكوك حول لحاقه بالقمة .

و أوضح د.محمد اسامة طبيب الفريق  أنه فضل خروج اللاعب من المباراة من باب الحفاظ عليه، حتى لا تتفاقم الاصابة اكثر من وضعها الحالي، موضحاً أن اللاعب لن يحتاج لفترة طويلة للعلاج.

وواصل : فرص لحاق احمد سيد زيزو بمباراة نهائي الكأس، المقرر لها فى 8 مارس القادم، كبيرة جداً واللاعب سيتلقى العلاج والتأهيل اللازم وسيكون جاهز للمباراة.

هذا ويعود الزمالك اليوم للتدريبات بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة  البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق الاول لكره القدم بالزمالك ، وقد استقر جوميز على منح لاعبى الزمالك راحة من المران أمس .

وجاء ذلك  عقب عودة بعثه الزمالك من الجزائر فجرا  بعد خوض مباراته أمام  أبو سليم الليبي ببطولة كأس الكونفدرالية والتى انتهت بفوز الأبيض 2 – 1 ويستأنف الزمالك مرانه الجماعى  استعداداً لمواجهه نظيره الداخلية بعد غد  فى الدورى العام ضمن  منافسات الجولة الرابعة عشرة للبطوله .

وبذلك رفع الزمالك رصيده إلى 13 نقطة واحتفظ بصدارة المجموعة وتأهل لدور الثمانية.

وحقق الزمالك العديد من المكاسب على خلفية الفوز على أبو سليم وأبرزها هو الفوز الاول لـ جوميز وكان يحتاج لهذا الفوز لتثبيت أقدامه امام جمهور الزمالك، ويبدأ فى كسب ثقة في نفسة وثقة لاعبيه بعد مباراته التعادلية الأولى مع الإسماعيلي فى الدورى المحلي .

واستعاد ناصر منسي ثقة التهديف، وبالتالى يربح الزمالك مهاجم جيد، وتكون هناك منافسة على هذا المركز مع الجزيرى، وهى منافسة لمصلحة الفريق بالتأكيد..وكذلك  الصعود كأول مجموعة برصيد مميز من النقاط، يعطى دفعة للفريق في البطولة.

كما أن ثقة الفريق بصفة عامة كمجموعة، وثقة اللاعبين فى أنفسهم، ورفع الروح المعنوية للجمهور، كلها مكاسب مهم حققها الزمالك من هذا الفوز.

وأشاد جوميز بأداء لاعبي الزمالك وطالبهم بضرورة الالتزام بتعليماته الفنية والتركيز خلال الفترة القادمة  مؤكدا  أن البقاء فى التشكيل الاساسي سيكون للأفضل مشددا على أنه لن يمنح فرصة لأى متهاون أو مستهتر وعلى الجميع أن يجتهد ويعمل ويستمر فى التدريبات من أجل حجز مكانا فى التشكيل الاساسي.    

ومن جانبه قام المدير الفنى للفريق الاول الكروى بنادى ابو سليم الليبي، شكرى الخطوى، بتهنئه الزمالك، عقب خسارته امامه بثنائيه مقابل هدف.

واشار الى انه على معرفه بالابيض عقب التواجد معه بدور المجموعات، والزمالك له تاريخ كبير والجميع داخل القارة يعلم ذلك.

وشدد على ان احمد السيد زيزو، نجم الفارس الابيض لاعب متميز، متمنياً ان تكون إصابته خفيفة ويعود سريعاً، فهو يتمتع بأخلاق عالية.

واضاف قدمنا مباراة قوية أمام فريق محترم، ولم نكن نتمنى هذه البداية وحاولنا العودة عقب الهدف الثاني ولكن لم ننجح بذلك..واتم نحن نخوض المباريات بعيد عن ملعبنا وأرضنا ولكن الحمد لله على ما حققناه.

من ناحية أخري كشف مصدر قريب  من صناعة القرار عن تفاصيل تحرك اداره الزمالك ، لتجديد عقد محمود شيكابالا قائد الفريق واشار الى ان اداره القلعه البيضاء بدأت بالتحرك من اجل تجديد عقد اللاعب لمدة موسم، والمجلس يرى ان هذا التجديد يأتي كنوع من التكريم.

وتابع نظراً لدور شيكابالا القيادي في مرحلة بناء الفارس الابيض، وان قيمة عقده ستكون عشره مليون جنيه..واضاف في حين كان يحصل شيكابالا في الثلاث المواسم الماضية تسع ملايين جنيه.

والجدير بالذكر ان عقد قائد الابيض سينتهى مع النادى فى نهايه الموسم الجارى.. فى الوقت نفسه هناك رغبة فى إعادة طارق حامد لاعب الزمالك السابق المحترف فى ضمك السعودى ورحل طارق حامد عن صفوف القلعه البيضاء فى موسم الانتقالات الصيفيه لعام 2022 الى نادى اتحاد جدة السعودى وانتقل إلى ضمك وله عام متبقي فى عقده .

وأكد المصدر أن هناك من يتحفظ على فكرة  استعادة طارق حامد لارتفاع السن وتواجد كثيرين من عناصر الخبرة بالفريق خاصة وأن الاتجاه الأفضل لمصلحة الفريق هو النزول بالأعمار السنية وليس الارتفاع ولذلك من الممكن ألا تتم صفقة طارق حامد .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37