أخبار عاجلة
صورة من التغريدات المتبادلة بين الحارسين

بالصور.. الزمالك يحقق لمعرفة حقيقة اشتباك عواد وابوجبل على السوشيال

شهاب طارق

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك فتح تحقيق عاجل لمعرفة سبب التغريدات المتبادلة بين محمد عواد ومحمد أبو جبل حارسا مرمى الزمالك وقد نفى كل من الحارسين أن يكون قد قاما بعمل ذلك على انستجرام. وشهدت الساعات الماضية أحداث مثيرة بين الحارسين عبر موقع تبادل الصور “إنستجرام”، عقب نشر “أبو جبل” إشادة من أحد الأشخاص مكتوب بها: “صدقوني أبو جبل يلعب على حساب أي حد” ورد عليها عواد عبر صفحته قائلا: “دائما الجبال خلفي”.

واخيرا نفى “عواد” هذا وكتب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أنا وأبو جبل وجنش وصبحي أكتر من أخوات، وصفحاتي على فيسبوك وإنستجرام وتويتر كلها موثقة، وأي صفحة باسمي غير موثقة مليش أي علاقة بيها نهائي”. وفي المقابل كتب “أبو جبل” عبر صفحته الشخصية: “واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا، أن أكون حارس مرمى في نادي الزمالك أكبر أندية أفريقيا ده في حد ذاته شرف لأي حد ووسام اتشرف بيه طول العمر”. وأكمل: “المنافسة الحالية بين حراس نادي الزمالك تقوم على قيم ومبادئ نادي الزمالك القائمة على الحب والاحترام الحقيقي، والمبادئ الحقيقية وليست المزيفة، تحية لحراس نادي الزمالك الذين تحملو الكثير من السوشيال ميديا ومن الشائعات المغرضة للنيل من نادي الزمالك”.

** تعليق :حتى ولو تم ذلك من الصعب أن يتم الإعلان عنه نظرا للظروف الصعبة التى يمر بها الفريق الآن …وكل ما نستطيع قوله فى هذا الصدد أن ذلك لعب عيال صغيرة..سواء أن قاما الحارسين بفعل ذلك أم لا..ولكن سأذكر واقعة مازالت عالقة بذهنى عندما كان احمد الشناوى وامير عبد الحميد حارس الأهلى وعدد من الأندية المعتزلة يلعبان سويا بالنادى المصرى البورسعيدى وحدثت منافسة حامية بينهما وكان فى البداية امير هو الحارس الأساسى للمصرى عن الشناوى وفوجئ امير بضربه علقة ساخنة من جماهير بورسعيد ..بسبب غضبهم من امير الذى يحرس عرين المصرى عن ابن بورسعيد “الشناوى” والذى خرج بعد ذلك ونفى قيامه بتحريض الجماهير على ضرب امير العلقة السخنة!!

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37