أخبار عاجلة
يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي

تعرف على رد فعل كلوب على فوز فريقه برباعية على الليستر

شهاب طارق
تحدث يورجن كلوب المدير الفني لليفربول عقب فوز فريقه على ليستر سيتي برباعية نظيفة على ملعب ووكرز بالبريميرليج، حيث قلل كلوب من شأن إبتعاد فريقه في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 13 نقطة.
ووسع الريدز الفارق في صدارة البريميرليج عقب الفوز الكبير على غريمه اللدود ليستر سيتي أمس الخميس، في إطار الجولة التاسعة عشر من البطولة “من أصل 38 نقطة”، رغم أن لليفربول لقاء مؤجل.
وفي تصريحات عقب المباراة، سعى المدرب الألماني للتقليل من شأن الفارق المريح أو الحديث عن ضمان ليفربول للقب البريميرليج من الآن.
وقال كلوب ردا على سؤال حول ماذا يعني الفارق بالنسبة له: “أننا صراحة لا نشعر به، ولا نفكر فيه إطلاقا، لم نذكره مرة قبل المباراة لأنه ليس في إهتماماتنا”.
وأضاف في حديثه متوجها إلى الصحفيين: “أستطيع كتابة الأخبار بنفسي، ستكون القصة الأولى أنه لم يسبق لفريق في تاريخ كرة القدم، البريطانية على الأقل، أن حظي بفارق كبير مثل ذلك وخسره، حيث أن وقوع ذلك يترك في أذني أثرا سلبيا، لذا لماذا علينا التفكير فيه”؟.
ويرى كلوب أن ليستر سيتي الذي حقق مفاجأة في موسم 2015-2016 بالفوز بلقب الدوري الإنجليزي، ويقدم مستوى جيد هذا الموسم، هو “فريق كرة قدم جيد جدا، والمباراة ضده في ملعبه تكون صعبة دائما”.
لكن المدرب الألماني يرى أن لاعبي فريقه قدموا “مباراة كرة قدم جيدة جدا، حيث كانوا مركزين فعلا، وكانوا منظمين في أغلب الأحيان، وإذا كانوا لم يكونوا كذلك، كانوا قادرون على غلق المساحات”.
وحقق ليفربول فوزا كبيرا على مضيفه ليستر سيتي برباعية نظيفة، بأقدام روبرتو فيرمينو “هدفين” صاحب هدف تتويج ليفربول بكأس العالم للأندية لأول مرة في تاريخه، وجيمس ميلنر من ركلة جزاء، وترينت ألكسندر أرنولد.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37