أخبار عاجلة
بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي

جوارديولا يحقق رقما قياسيا جديدا بالبريميرليج

شهاب طارق
أصبح المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي حامل لقب الدوري الإنجليزي مرتين على التوالي أسرع مدرب في تاريخ البريميرليج يحقق 100 إنتصار خلال 134 مباراة.
وقالت صفحة الدوري الإنجليزي على تويتر أن جوارديولا حقق هذا الرقم بفارق أقل من 8 مباريات عن البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو، الذي يتولى حاليا قيادة توتنهام هوتسبير ومدرب تشيلسي ومانشستر يونايتد السابق، وأقل بفارق 25 مباراة عن يورجن كلوب مدرب ليفربول متصدر البريميرليج حاليا.
ووجه جوارديولا الشكر للاعبيه، وذلك بعد وصوله إلى تحقيق الفوز رقم 100 في البريميرليج.
وقال المدرب الإسباني في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي”: “بالطبع نحن فخورون بكل ما حققناه في تلك المواسم وبالجهد المذهل”.
وأضاف جوارديولا: “عندما تفكر في 100 فوز في 134 مباراة فهذا إنجاز رائع، أنا سعيد بشكل خاص من أجل اللاعبين، هم السبب في أننا فزنا ب100 مباراة”.
مضيفا: “إنه إنجاز لا يصدق لهذا الفريق المذهل ككل، الثناء يجب أن يكون لجميع اللاعبين والموظفين الذين عملوا لدينا خلال هذه الفترة”.
وإستعاد مانشستر سيتي توازنه، بعد خسارته من وولفرهامبتون (3-2)، الجمعة الماضية، في إطار الجولة التاسعة عشر من البريميرليج، رافعا رصيده ل41 نقطة، في المركز الثالث.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37