محمود كهربا

«الاستعلام السبب».. أزمة في الأهلي بسبب «كهربا»

شهاب طارق
قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أنه عند قيام النادي بطلب البطاقة الدولية لمحمود عبد المنعم “كهربا” المنتقل حديثا إلى صفوف الأهلي قادما من ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، فوجئ بوجود نادي آخر قام بالإستعلام عن اللاعب بعد إنضمامه إلى صفوفه.


وقال عبد الحفيظ عقب مباراة الفريق ومصر المقاصة التي إنتهت بفوز الأحمر بهدفين نظيفين: “طلبنا البطاقة الدولية لكهربا أمس، ولكن فوجئنا بأن أحد الأندية قام بعمل إستعلام عن اللاعب وهو ما يتسبب في تأجيل قيد كهربا لمدة 15 يوما”.


وأضاف: “النادي الذي قام بالإستعلام عن كهربا حاول إدخال أوراق غير صحيحة عن اللاعب، ولكن إتحاد الكرة إستدرك الأمر وقام بحل الأزمة والبطاقة ستصل ويتم قيد كهربا”.


مضيفا: “يجب أن يتم إجراء تحقيق في إتحاد الكرة، لمعرفة النادي الذي قام بالإستعلام عن اللاعب، خصوصا وأن لائحة الإتحاد الدولي تعاقب مثل هذه التصرفات، وفي حال لم يتم معرفة المتسبب سنلجأ إلى الإتحاد الدولي”.


وتابع عبد الحفيظ قائلا: “إتحاد الكرة معرض لتوقيع عقوبات عليه من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” بسبب الإستعلام الذي تم وضعه على السيستم”.


وسبق أن أعلن المارد الأحمر في منتصف ديسمبر الماضي عن ضم محمود كهربا بعقد يمتد لأربعة مواسم ونصف، بعد أن فسخ اللاعب تعاقده مع ديسبورتيفو أفيس البرتغالي.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *